بيلينجهام يتدخل لحسم صفقة الموسم لصالح ريال مدريد- koora live tv

admin25 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بيلينجهام يتدخل لحسم صفقة الموسم لصالح ريال مدريد- koora live tv

 

تواصل إدارة نادي ريال مدريد. ملاحقة أحد الأهداف الجديدة التي ترغب في التعاقد معاها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعين صفوف الفريق في مختلف المراكز، كما طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي.

وتعاقد الريال هذا الصيف مع البرازيلي اندريك، والداهية الفرنسية كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد سنوات من المفاوضات النارية بين الطرفين وتمسك بطل أوروبا بحسم الصفقة هذا الموسم.

– ريال مدريد يلاحق أرنولد

ودخل الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب نادي ليفربول حسابات العملاق المدريدي بشكل كبير في الفترة القادمة، لتدعيم هذا المركز ليكون بديلا مناسبا للمخضرم داني كارفاخال.

وكشف الصحفي الموثوق رامون ألفاريز، بمواصلة اهتمام الميرنجي بحسم صفقة الكساندر آرنولد ، لاعب ليفربول في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث رامون عن دور مواطنه جود بيلينجهام لتسهيل هذا التوقيع للملكي، حيث تدخل لإقناع أرنولد، في ظل الصداقة التي تجمع بين الثنائي، خاصة مع رغبة ظهير الريدز في خوض تحدي جديد خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن ارنولد قد شارك في ست مباريات مع ليفربول في الموسم الحالي لمدة 484 دقيقة وصنع هدفين بينما سينتهي عقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

الاخبار العاجلة