بعد اهتمام برشلونة وريال مدريد.. نجم بايرن ميونخ يحسم موقفه بشأن الرحيل- koora live tv

admin16 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أيام
بعد اهتمام برشلونة وريال مدريد.. نجم بايرن ميونخ يحسم موقفه بشأن الرحيل- koora live tv

 

يحظى أحد نجوم الفريق الأول بنادي بايرن ميونيخ الألماني باهتمام العديد من أندية أوروبا في الفترة الأخيرة، والذي يتصدرهم فريقي ريال مدريد وبرشلونة من اسبانيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

 

ودخل نجم بايرن ميونيخ حسابات مسؤولي البارسا في الفترة الأخيرة، لتدعيم مركز خط الوسط، بعد إصابة بيدري ورحيل الألماني إلكاي جوندوجان إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

– كيميتش يصدم ريال مدريد وبرشلونة 

وتصدر الألماني جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونيخ، الحديث في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد اهتمام الريال والبارسا بضمه، لتدعيم خط الوسط في ظل اقتراب انتهاء عقده مع البافاري.

وتحدثت الصحف الألمانية عن موقف النجم اجوشوا كيميتش، لاعب خط وسط نادي بايرن ميونخ، من الرحيل عن كتيبة العملاق البافاري هذا الصيف.

وتابعت، ان كيميتش يحظي بحب وثقة وتقدير كبير من إدارة النادي، حيث يتمسكون بشدة في استمراره خلال الموسم القادم والتراجع عن فكرة مغادرة العملاق الألماني.

وأختتمت، أن جوشوا كيميتش على استعداد لاستمراره مع الفريق هذا الموسم، وبدء مفاوضات تجديد عقده داخل قلعة البافاري وتمديد عقده بعد عام 2025، كما أن صاحب ال ٢٩ عاما لدية اهتمامات أوروبية، اللاعب سيقرر موقفه النهائي.

الاخبار العاجلة