برشلونة يوجه 3 ضربات قوية إلى ريال مدريد- koora live tv

admin14 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 5 أيام
برشلونة يوجه 3 ضربات قوية إلى ريال مدريد- koora live tv

 

يعيش نادي برشلونة الإسباني في الفترة الحالية، فترة تألق كبيرة بعد بداية بطولة الدوري الإسباني في الموسم الجديد 2024-2025، وتحقيق العلامة الكاملة بعد خوض 4 جولات بالليجا، وتحقيق 12 نقطة في المرتبة الأولى.

 

ويقدم البارسا هذا الموسم في القيادة الأولي للمدرب الألماني هانسي فليك، رغم عدم ضم عدد من الصفقات الجديدة والتدعيمات الهامة، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلوجرانا في المواسم الماضية.

– برشلونة يتفوق على ريال مدريد 

وتشهد كتيبة ريال مدريد خلال الجولات الماضية، اهتزازا كبيرا في المستوى الفني للاعبين أو النتائج، حيث حقق 8 نقاط فقط من 4 جولات، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم.

وواصلت كتيبة البارسا تألقها وتحقيق أرقام مميزة هذا الموسم، حيث حصل هانزي فليك المدير الفني للفريق، على جائزة أفضل مدرب عن شهر أغسطس في الدوري الإسباني.

ليحقق فليك إنجازا فريدا كأول مدرب ألماني يحصد هذه الجائزة في الليجا.

ونال الجناح البرازيلي رافينها جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى حصول لامين يامال على جائزة أفضل لاعب شاب.

ويذكر أن، يتربع نادي برشلونة على صدارة جدول ترتيب الليجا هذا الموسم برصيد 12 نقطة بفارق أربع نقاط عن وصيفه وغريمه ريال مدريد وأتلتيكو وفياريال وخمس نقاط عن جيرونا صاحب المركز الخامس.

الاخبار العاجلة