برشلونة يستقر على إعادة نجمه السابق في يناير- koora live tv

admin9 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
برشلونة يستقر على إعادة نجمه السابق في يناير- koora live tv

 

تفكر إدارة نادي برشلونة الإسباني في استغلال تألق العديد من لاعبي الفريق المعارين من المواسم الماضية، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلوجرانا خلال المواسم الأخيرة وتمنعهم من تدعيم الفريق في الميركاتو.

 

حيث تخطط إدارة البلوجرانا في مراقبة بعض الأسماء قبل قرار عودتهم من جديد إلى صفوف العملاق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لتعزيز مختلف مراكز الفريق.

– برشلونة يقرر عودة مينجويزا

وشدد الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي برشلونة، على ضرورة تدعيم مركز الظهير الأيمن في الميركاتو القادم، بعد رحيل البرتغالي جواو كانسيلو إلى صفوف الهلال السعودي.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن تناقش إدارة البارسا حاليا مقترح إعادة لاعبه السابق أوسكار مينجويزا في فترة الانتقالات القادمة لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

وتابعت، أن جاء قرار إدارة الفريق بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب هذا الموسم مع سيلتا فيجو ومستواه الذي جعله ينضم للمنتخب الاسباني في الجولة الدولية الحالية.

وأختتمت، أن البلوجرانا لديها خيار ضم اللاعب مجددا بعد موافقة فريقه، بسبب امتلاك برشلونة 50 بالمئة من بطاقة مينجويزا الذي لديه شرط جزائي في عقده بمبلغ 20 مليون.

الاخبار العاجلة