برشلونة يريد خطف صفقة نارية من داخل باريس سان جيرمان- koora live tv

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
برشلونة يريد خطف صفقة نارية من داخل باريس سان جيرمان- koora live tv

 

تضع إدارة نادي برشلونة الإسباني، أعينها صوب أحد الأهداف الجديدة لضمها خلال فترة الانتقالات القادمة، لتدعيم خط هجوم العملاق الكتالوني في المواسم المقبلة، بصفقات مناسبة من الناحية المالية.

وتراقب إدارة البلوجرانا بعض المواهب الصغيرة في الوقت الحالي، خيث تقدمهم موهبة مميزة داخل فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

– برشلونة يراقب موهبة سان جيرمان

وكشفت صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، يبدو أن موهبة جديدة ترغب في مغادرة نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي وهو اللاعب سيني مايولو.

ويجيد مايولو اللعب في مركزي خط الوسط والجناح أيسر، ولديه سرعة مناسبة بجانب تميزه في المراوغة والتحكم بالكرة بطريقة ساحرة.

وتابعت، أن رغم تألقه إلا أنه سيجد صعوبة في المشاركة بشكل مناسب وخطف فرصة حقيقية في تشكيل سان جيرمان، خاصة مع وجود أسماء ضحمة مثل، ديزيريه دويه، عثمان ديمبيلي، راندال كولو مواني، ماركو أسينسيو، برادلي باركولا، وكانج إن لي.

وأشارت، بسبب وضع اللاعب الحالي يحاول وكيله إيجاد فرصة جديدة لرحيله عن فرنسا في ظل اهتمام العديد من أندية أوروبا لضمه وفي مقدمتهم نادي برشلونة بعد توصية المدير الفني هانزى فليك.

وأختتمت الصحيفة أن خوان لابورتا وديكو لديهم فرصة للتوقيع مع هذه الموهبة، التي لن تكلف النادى كثيراً، حيث يمكن مقارنة مايولو بفينيسيوس جونيور، رغم الفوارق الكبيرة بينهما حاليًا.

مايولو قد يكون إضافة مثيرة لبرشلونة، حيث يمكنه بدء مسيرته مع الفريق الاحتياطي والتدرج إلى الفريق الأول تحت إشراف هانز فليك.
وقد أبلغ لويس إنريكي مايولو بصراحة أنه لم يحصل على فرص كافية للعب، مما يمنحه الإذن بالرحيل في يناير وهذا يمثل فرصة مثالية لكل من برشلونة واللاعب لاستغلالها للخروج من باريس سان جيرمان.

الاخبار العاجلة