برشلونة يتجهز لحسم صفقات جديدة بعد حل مشكلة أولمو- koora live tv

admin29 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
برشلونة يتجهز لحسم صفقات جديدة بعد حل مشكلة أولمو- koora live tv

 

نجح مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، في حل إيجاد حل لأزمته الاقتصادية التي يعاني منها في الفترة الأخيرة، والتي أخرت تسجيل الصفقة الأخيرة الخاصة بالإسباني داني أولمو، قادما من صفوف فريق لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتخطط إدارة العملاق الكتالوني لإيجاد حل سحري سريع حتى تتمكن من ضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للمنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.

– برشلونة يخطط لضم صفقات جديدة 

وتضع إدارة البارسا بعض الأسماء المرشحة بقوة لتدعيم مختلف المراكز داخل تشكيل الفريق، بعد طلب المدير الفني الألماني هانسي فليك.

وكشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية، إن برشلونة يتواصل مع مسؤولي رابطة الليجا في الوقت الحالي للوصول إلى اتفاق بشأن تطبيق قاعدة 1/1، والتي ستمكنه من إبرام صفقات جديدة.

وأوضحت، أن هذه الخطوة ستمكن البلوجرانا من تدعيم الفريق هذا الصيف، حيث ستنجح في جذب مبالغ جديدة بجلب مستثمرين جدد لستوديوهات برشلونة، أو من خلال تجديد عقده مع شركة نايكي، أو تقديم ضمانات مالية خاصة.

وأختتمت الصحيفة، أن برشلونة لديه مخطط في الميركاتو الجاري، بالتعاقد مع جناح هجومي ومدافع جديد قبل إغلاق فترة القيد الصيفي.

الاخبار العاجلة