بديل نيمار المنتظر في نادي الهلال .. 3 نجوم على أبواب الزعيم في الميرك

admin19 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
admin
الاخبار الرياضية
بديل نيمار المنتظر في نادي الهلال .. 3 نجوم على أبواب الزعيم في الميرك

من هو صفقة نادي الهلال المدوية ؟ سؤال يفرض نفسه الأن قبل أي وقت مضى داخل نادي الهلال السعودي بسبب صدمة الإصابة القوية التي تعرض لها النجم البرازيلي نيمار جونيور مع راقصي السامبا في تصفيات كأس العالم 2026 . 

بديل نيمار المنتظر في نادي الهلال .. 3 نجوم على أبواب الزعيم في الميركاتو الشتوي 

وبات السؤال الذي يشغل بال نادي الهلال في كل مكان الأن هل هناك صفقة سوبر كبرى في ميركاتو الشتاء لتعويض غياب نيمار المحتمل بقوة عن موسم 2023-2024 بالكامل . 

نادي الهلال في ورطة بسبب نيمار.. أزمة بن نافل في يناير

عاجل الان| نادي الهلال يعوض نيمار بكيليان مبابي.. مفاجأة تزلزل دوري روشن

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

ويملك نادي الهلال في جعبته حاليا 3 نجوم كبار يمكن استقدام أيا منهم ويجرى استهدافهم في دوري روشن السعودي خلال المستقبل . 

1- ليونيل ميسي .. الصفقة الكبرى 

يعتبر ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي هو أول لاعب سوبر مطلوب في نادي الهلال منذ فترة خاصة مع توقف مشواره في إنتر ميامي لأكثر من 4 أشهر مقبلة، وهناك أصوات تدعو إلى ضم ليونيل ميسي إلى نادي الهلال في ميركاتو الشتاء عبر الإعارة لنصف موسم يمكن له خلالها تعويض نيمار . 

2- محمد صلاح .. الخيار الثاني 

يظهر محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي في الصورة خاصة في ظل سعي اللاعب لاستعادة شعبيته بين الجماهير العربية، ورغبة نادى ليفربول حاليا في البحث عن بديل له ، وكان محمد صلاح قريبا جدا من الانضمام إلى الاتحاد في ميركاتو الصيف المنقضي ولكن انهارت الصفقة في اللحظات الأخيرة. 

3- كيفين دي بروين .. في الصورة 

من كبار النجوم في الكرة الأوروبية، يلمع اسم كيفين دي بروين لاعب وسط نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو من النجوم المستهدفين ويميل أدائه إلى دور صانع الألعاب المنفذ بشكل احترافي لتعليمات المدرب وهو لاعب مبدع في أرض الملعب لايقل خبرة عن نيمار جونيور المصاب حاليا في نادي الهلال . 

Source link

الاخبار العاجلة