بالأسماء.. 4 لاعبين على طاولة ليفربول لخلافة محمد صلاح- koora live tv

admin28 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بالأسماء.. 4 لاعبين على طاولة ليفربول لخلافة محمد صلاح- koora live tv

 

يقوم مسئولو ليفربول الإنجليزي بتكثيف جهودهم من أجل التعاقد مع بديل لنجم الفريق محمد صلاح في ظل الشكوك حول بقاؤه في صفوف الريدز.

ووفقا لشبكة caught offside العالمية فإن مصدر مقرب من ليفربول كشف أنهم يتطلعون إلى مهاجمين مثل نيكو ويليامز نجم أتليتيك بلباو وإسبانيا والذي يعتبر هدفًا لبرشلونة.

وقالت الشبكة العالمية أن أيضًا ليروي ساني نجم بايرن ميونخ الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل وسط مخاوف من أن محمد صلاح قد لا يستمر.

وتابعت الشبكة العالمية أن ليفربول كان لديه أيضًا اهتمام قوي بأنتوني جوردون نجم نيوكاسل يونايتد لكن يقال أنهم يستكشفون بدائل أخرى لأنه كان مكلفًا للغاية بالنسبة لهم في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضحت الشبكة العالمية أن نونيز يحظى بدعم المدير الفني لليفربول الجديد آرني سلوت لكن هناك شعور بأن ليفربول قد يكون منفتحًا على استبداله في نهاية الموسم الحالي إذا لم يُظهر تحسنًا كبيرًا في مستواه.

وأكدت الشبكة العالمية أن السويدي جيوكيريس نجم سبورتنج لشبونة سيكون أولوية لليفربول إذا قرروا استبدال نونيز.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن أولي واتكينز نجم أستون فيلا يحظى بإعجاب ليفربول لكنه يُنظر إليه باعتباره هدفًا أقل واقعية بسبب قيمة الصفقة.

يذكر أن عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي ولم يوقع على عقد جديد وكشف مؤخرًا أن الليفر لم يبدأ معه محادثات التجديد.

وزعمت تقارير صحفية أن ليفربول يبحث في قائمة من البدائل للتعاقد مع مهاجمين لخلافة محمد صلاح وداروين نونيز مع إمكانية رحيله أيضًا.

الاخبار العاجلة