باريس يعرض نجمه على برشلونة.. وفليك يرفض الصفقة- koora live tv

admin27 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
باريس يعرض نجمه على برشلونة.. وفليك يرفض الصفقة- koora live tv

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة عرض مسؤولو نادي باريس نجم الفريق على إدارة برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

 

باريس يعرض مانويل اوغارتي على مسؤولو برشلونة 

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن إدارة نادي باريس سان جيرمان عرض اللاعب الاورجوياني مانويل اوغارتي على صفوف برشلونة الإسباني التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وأضافت الصحيفة بإن اللاعب اصبح خارج النادي الفرنسي حيث أدت الإصابات وتذبذب مستواه، خاصة تحت قيادة لويس إنريكي، الذي فضل الرهان على لاعبي خط الوسط الآخرين مثل فابيان رويز وزائير إيمري وفيتينيا في أهم المباريات، سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الفرنسي.

وتابعت الصحيفة بإن باريس سان جيرمان يبحث عن مخرج له، وعُرض اللاعب على برشلونة، لكن هانسي فليك استبعد التعاقد معه حيث لم تقنعه التقارير القليلة التي كانت لديه عن اللاعب.

موعد مباراة برشلونة المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي رايو فاليكانو مساء الثلاثاء 27 اغسطس 2024،في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهره الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة