ايقاف رمضان صبحي رسميا بسبب تعاطي المنشطات.. وبيراميدز يرد

admin27 مايو 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايقاف رمضان صبحي رسميا بسبب تعاطي المنشطات.. وبيراميدز يرد

ايقاف رمضان صبحي رسميا بسبب تعاطي المنشطات.. وبيراميدز يرد

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قرار رسمي بإيقاف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، بسبب أزمة تعاطى اللاعب للمنشطات، بعد العينة التي خضع لها خلال المرحلة الماضية.

وأرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات خطاب رسمي إلى نادي بيراميدز منذ قليل، والتي أكدت خلاله إيقاف رمضان صبحي بشكل مؤقت بتهمة تعاطي المنشطات.

وقررت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات منح رمضان صبحي فرصة حتى يوم الخميس، الموافق 6 من شهر يونيو المقبل، للحضور إلى مقر الوكالة المصرية، والإستماع إلى أقواله بخصوص تعاطي اللاعب للمواد المحذر تناولها وفقاً لقوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وأصبح رمضان صبحي ممنوعاً من ممارسة كرة القدم لحين الحضور إلى لجنة الإستماع أمام المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بعدما تم إصدار قرار رسمي بإيقاف اللاعب بشكل مؤقت.

ورد نادي بيراميدز على قرار  المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقاف رمضان صبحي بشكل مؤقت، وذلك لحين الإنتهاء من التحقيق مع اللاعب.

وأكد نادي بيراميدز أنه يملك من المستندات ما يؤكد صحة موقف رمضان صبحي، سوف يتم تقديم هذه الأوراق إلى وكالة مكافحة المنشطات خلال الأيام القادمة.

وبحسب مصدر داخل نادي بيراميدز، فإن النادي لن يترك رمضان صبحي، خاصة وأن اللاعب أثبت صحة موقفه، وهناك العديد من الإثباتات التي تؤكد ذلك.

وأشار المصدر في ختام تصريحاته إلى أنه المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، سوف تقوم بتبرئة رمضان صبحي من أزمة تعاطي المنشطات، عقب جلسة الإستماع القادمة التي سيخضع لها اللاعب.

الاخبار العاجلة