المرشح السابق لبرشلونة يورط خوان لابورتا بتصريحات نارية- koora live tv

admin16 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ يومين
المرشح السابق لبرشلونة يورط خوان لابورتا بتصريحات نارية- koora live tv

وضع فيكتور فونت، المرشح السابق لرئاسة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، الرئيس الحالي للبارسا، في ورطة مع أعضاء النادي قبل اجتماع الجمعية العمومية المرتقبة.

ومن جانبه، نشرت صحيفة «سبورت» تصريحات لفونت قال خلالها: ” الحسابات والأرقام التي صاغها جوان لابورتا رئيس برشلونة الحالي تتناول أرقامًا وهمية. الحسابات يجب أن تعكس الواقع”.

وواصل: “إنهم يخدعوننا ويبيعون لنا الكذب، قمنا ببيع ستوديوهات برشلونة، العملية الوهمية الأكثر إثارة في تاريخ كرة القدم، قالوا في العام الماضي إن لدينا أرباحًا بقيمة 300 مليون يورو، لكنها كانت كاذبة”.

وأكمل: “بعد التحليل التفصيلي للحسابات، ما زلنا نرى نفس الأخطاء في ولاية بارتوميو الأخيرة، كذب ثم كذب وبيع أوهام. يضحكون على ميراث بارتوميو لكن الحقيقة انهم على نفس المسار، يقومون بزيادة الرواتب فقط”.

وزاد: “يزعمون دائمًا أن النادي في حالة تعافي. ما حدث هو أن التحسن الوحيد الذي حدث للتغلب على هذا الوضع المالي السلبي للغاية، كان عملية وهمية مع ستوديوهات برشلونة”.

وأردف: “إما أن نغير هذه الطريقة في إدارة النادي وإلا فلن ننجح. يجب أن نكون قادرين على تحقيق الأرباح لذلك سيكون لدينا هامش رواتب إيجابي وسنكون قادرين على التوقيع مع إرلينج هالاند”.

وأتم: “لو كُنت عضوًا، لن أصوت يوم السبت ولكن ليس ضد لابورتا، بل للمطالبة بأن تعكس الحسابات الواقع، الجمعية العمومية تقام عن بُعد، لكن يجب علينا أن نضمن أن الأصوات سيتم تدقيقها إلكترونيًا”.

الاخبار العاجلة