الكشف عن تفاصيل إصابة أليسون حارس ليفربول- koora live tv

admin5 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
الكشف عن تفاصيل إصابة أليسون حارس ليفربول- koora live tv

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، آرني سلوت، عن الانتصار الذي حققه فريقه أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت المباراة بفوز ليفربول 1-0 على ملعب “سيلهوريست بارك” في الجولة السابعة.

بهذا الفوز، عزز ليفربول صدارته للدوري برصيد 18 نقطة، ليصبح سلوت أول مدرب في تاريخ النادي يحقق 9 انتصارات من أصل 10 مباريات في بداية الموسم.

وفي تصريحات له لشبكة “TNT Sports”، أشار سلوت إلى أن تصدر الفريق للترتيب قبل فترة التوقف الدولي يعني الكثير بالنسبة له، حيث قال: “بالنسبة لي، إنه أمر خاص، سيعود اللاعبون إلى منتخباتهم الوطنية ويفكرون في ذلك.

أما بالنسبة لي، إذا تعرضت للخسارة، فسأكون حزينًا لبضعة أيام، لكن زوجتي ستكون سعيدة لرؤيتي مبتسمًا في المنزل.”

وعبّر المدرب عن رضاه عن بداية الموسم، مشيرًا إلى الأداء الجيد للفريق، قائلاً: “أنا سعيد بكيفية بدء الموسم، ليس فقط من ناحية النتائج، بل أيضًا من ناحية الأداء.”

كما أشار إلى بعض التحديات التي واجهها الفريق خلال المباراة، خاصة في اللحظات التي تلقوا فيها ركلات حرة، لكنه أكد أنهم احتفظوا بالكرة بشكل جيد في آخر 10 دقائق.

وفيما يتعلق بركلة الجزاء المحتملة لكريستال بالاس، أوضح سلوت: “الكرة كانت متجهة إلى الحارس، وإذا كان الحكم قد احتسبها، فلن يتم تغيير القرار من قبل حكم الفيديو المساعد، بالنسبة لي، ليست ركلة جزاء لأن اللاعب لم يصل للكرة.”

وعن المباريات القادمة بعد فترة التوقف الدولي، أضاف: “المباريات المقبلة ستكون صعبة، لكنني أشعر بالراحة لأننا حققنا انتصارات خارج ملعبنا، وعلينا الاستعداد جيدًا لمواجهة التحديات الكبرى.”

كما أكد أن حارس المرمى أليسون لن يكون متواجدًا في هذه المباريات بسبب الطريقة التي غادر بها الملعب.

الاخبار العاجلة