العين الإماراتي يتوج بلقب دوري أبطال آسيا على حساب يوكوهاما الياباني.

admin26 مايو 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
العين الإماراتي يتوج بلقب دوري أبطال آسيا على حساب يوكوهاما الياباني.

توج نادي العين الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا موسم 2024/2023، بعدما حقق الفوز على حساب فريق يوكوهاما الياباني في المباراة النهائية، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

واستضاف العين الإماراتي فريق يوكوهاما الياباني في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد هزاع بن زايد.

وتمكن العين من التتويج بلقب دوري ابطال آسيا، بعدما حقق الفوز على يوكوهاما الياباني في مباراة الإياب بخمسة أهداف مقابل هدف.

وكان فريق يوكوهاما الياباني قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ميدانه بنتيجة 2/1، ليصبح مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب 6/3، ويتوج العين بلقب دوري ابطال آسيا رسمياً

وجاء لهدف الأول لفريق العين عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، قبل أن يتمكن كوكو من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وقلص يان سانتوس الهدف الأول لفريق يوكوهاما الياباني في الدقيقة 40، قبل أن يعود سفيان رحيمي ويضيف الهدف الثالث للعين الإماراتي عند الدقيقة 67.

وشارك لابا كودجوا في المباراة، ليتمكن من تشجيل الهدف الرابع للعين عند الدقيقة 91، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهفد الخامس عند الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع.

وحجز العين الإماراتي مقعده في بطولة كأس العالم للأندية 2025، ليضمن مشاركته في البطولة بشكل رسمي، بعدما توج بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم

 

الاخبار العاجلة