الحرب تشتعل بين نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان- koora live tv

admin12 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 7 أيام
الحرب تشتعل بين نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان- koora live tv

 

دخل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في صراع كبير مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم الحالي، وأصبحت العلاقة بين الطرفين خلال السنوات الماضية غير جيدة بسبب صراع الصفقات.

 

وصدم كيليان مبابي في الأيام الماضية، إدارة سان جيرمان بعد طلب اللاعب الحصول على قيمة مستحقات له قبل رحيله عن صفوف العملاق الفرنسي، وتهديده بتقديم شكوى بعد تجاهل مطلبه.

– مبابي يصدم باريس سان جيرمان 

وأكدت التقارير الصحفية، أن مبابي طالب من باريس سان جيرمان، الحصول على مبلغ قدره 47 مليون جنيه إسترليني، والتي تتضمن رواتب متأخرة والمكافآت من الموسم الماضي.

كما نشرت شبكة “لوموند”، أن الاعب لم يحصل على مكافأة التوقيع في الموسم الماضي، والتي كان من المفترض أن يتلقاها اللاعب في فبراير، بالإضافة إلى آخر ثلاثة أشهر من راتبه.

وأشارت أن نجم فرنسا، تواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، خلال الشهر الماضي بشأن تلك الأزمة.

وتحدثت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن طلب اللجنة القانونية في رابطة كرة القدم الفرنسية، الدخول في مفاوضات مع الطرفين لحل الأزمة بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان.

كما أختتمت صحيفة “ليكيب” أن الممثلين القانونين للطرفين، عقدوا اجتماع محاميي الطرفين وتبادلا معلومات عن الطلب من اللجنة، كما أصدر باريس سان جيرمان بيانًا يفيد بأنه تم طلب وساطة لتسوية النزاع.

الاخبار العاجلة