الاتحاد يمهد الطريق لإقالة نونو سانتو.. "خطوة عاجلة"

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
الاتحاد يمهد الطريق لإقالة نونو سانتو.. "خطوة عاجلة"

ذكرت تقرير اعلامية عن بدء تحرك إدارة الاتحاد، من أجل التعاقد مع جهاز فني بديل للبرتغالي نونو سانتو، المدرب للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت مصادر لقناة الإخبارية، أن إدارة الاتحاد بدأت اتصالاتها للتعاقد مع جهاز فني جديد للإشراف على الفريق، تمهيدًا لإقالة البرتغالي نونو سانتو، من منصبه.

الاتحاد ضد القوة الجوية|ثورة الجماهير تهدد بطرد سانتو وهذا اللاعب

الفراج يهاجم سانتو بتصريح ناري بعد هزيمة الاتحاد من القوة الجوية

وتلقى الاتحاد، هزيمة ضد مضيفه القوة الجوية العراقي بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط من 4 مباريات، متزعمًا صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، فى حين رفع القوة الجوية رصيده إلى 7 نقاط، في وصافة الترتيب.

ويواجه الاتحاد، أزمة تذبذب النتائج في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال آخر 5 مباريات، والتي شهدت 3 تعادلات ضد الفيحاء والتعاون والحزم، وهزيمتين ضد النادي الأهلي والشباب.

وتسبب النتائج المتذبذبة في احتلال الاتحاد، حامل اللقب، للمركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بفارق 11 نقطة عن نادي الهلال المتصدر.

يأتي ذلك في ضمن استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثانية في تاريخه، حيث يستهل العميد مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في 12 ديسمبر المقبل.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة