الأموال حاضرة.. رئيس النصر السعودي يخطط لخطف صفقة برشلونة- koora live tv

admin24 يوليو 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الأموال حاضرة.. رئيس النصر السعودي يخطط لخطف صفقة برشلونة- koora live tv

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إبراهيم المهيدب رئيس النصر السعودي أثار جدلا واسعا على مستوى الأوساط الجماهيرية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إمكانية عقد صفقة كبرى في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لتقارير صحفية فإن المهيدب فجر حالة من الجدل بعدما قام بعمل متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس للإسباني داني أولمو نجم لايبزيج الألماني.

ولم تؤكد أي تقارير صحفية سعودية أو عالمية وجود مفاوضات أو حتى اهتمام من جانب النصر بالتعاقد مع داني أولمو.

وأوضحت التقارير الصحفية أن المهيدب وإن لم يقم بأي فعل يؤكد وجود اهتمام فعلي بالتعاقد مع أولمو إلا أن ذلك لم يمنع جماهير النصر من الحديث عن صفقة مرتقبة وإمكانية التعاقد مع أولمو.

وبدأ مشجعون نصراويون يتفاعلون على موقع التواصل الإجتماعي إكس مع متابعة رئيس النادي لداني أولمو المستهدف من قبل برشلونة ويمنون أنفسهم بإمكانية حسم الصفقة.

يذكر أن أولمو البالغ من العمر 26 عاما كان قد شارك مؤخرا في تتويج منتخب إسبانيا بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) وقدم خلال مشوار البطولة أداء رائعا زاد من التكهنات حول مستقبله في الفترة المقبلة.

وبدأ أولمو مسيرته في 2007 ضمن ناشئي إسبانيول ثم انضم إلى أكاديمية لاماسيا ببرشلونة وتدرج في الفرق السنية حتى رحل بعمر 17 عاما إلى دينامو زغرب الأوكراني ومنه إلى لايبزيج في 2020.

الاخبار العاجلة