الأزمة تندلع.. نجم ريال مدريد ينقلب على أنشيلوتي- koora live tv

admin4 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
الأزمة تندلع.. نجم ريال مدريد ينقلب على أنشيلوتي- koora live tv

 

يواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، اختبارا صعب في الفترة الحالية بسبب إصابة العديد من نجوم الهيكل الرئيسي للفريق، بعد البداية الهزيلة بالتعادل في مباراتين بأول 4 جولات من الليجا.

 

ويضم العملاق المدريدي هذا الموسم كوكبة من الأسماء القوية سواء من الأسماء المعروقة أو المواهب الشابة التي ترغب في الحصول على دقائق أكثر لإظهار موهبتهم وحجز مقعد دائم في حسابات المدرب الإيطالي.

– جولر غاضب من أنشيلوتي 

وفجرت صحيفة “آس” الإسبانية عن وجود حالة من الغضب داخل اللاعب التركي أردا جولر تجاه مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بسبب عدم مشاركته في وقت من المباريات.

وأكدت أن جولر كان لديه تخيل بعد رحيل كروس وحالة الإصابات شوف يحصل على فرصة في الموسم الحالي خاصة أنه لعب أساسيًا في مباراة بلد الوليد بالجولة الثانية للدوري الإسباني.

وأشارت، جولر اندهش بقوة بعد إبلاغه بأنه سيكون على مقاعد البدلاء في الجولة الثالثة، ليستمر نفس الحال أمام ريال بيتيس.

وأكملت، أن جولر ظهر بشكل غاضب خلال التوجه إلى نفق غرف الملابس ويظهر عليه معالم الحزن، كما أن اللاعب غاب عن الاحتفال مع زملائه داخل الملعب بالفوز.

وأختتمت، جولر بدري موقفه، ولكن اللاعب يمتلك طموح في الحصول على فرصة أكبر من المشاركة في مباريات ريال مدريد بعد تألقه اللافت في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت مؤخرًا في ألمانيا برفقة منتخب تركيا.

الاخبار العاجلة