الأجنبي الخامس يبعثر أوراق كاسترو قبل قمة نادي النصر والدحيل

admin7 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
الأجنبي الخامس يبعثر أوراق كاسترو قبل قمة نادي النصر والدحيل

ذكرت صحيفة “الرياضية” عن مفاجأة مدوية، قبيل انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر قبل المواجهة القادمة ضد الدحيل القطري، في دوري أبطال آسيا.

وقرر البرتغالي لويس كاسترو، المدرب لـ فريق نادي النصر، تأجيل حسم اللاعب الأجنبي الخامس حيث يفاضل اليوم بين العاجي سيكو فوفانا والبرازيلي أليس تيليس، الظهير الأيسر، من أجل الزج بأحدهما في مواجه الدحيل.

بسبب أحداث مباراة الاتفاق والنصر.. لجنة الحكام تتخذ قرار حاسم

مبادرة رائعة من نجوم نادي النصر قبل مواجه الدحيل

ومن المقرر أن يلتقي نادي النصر نظيره الدحيل القطري، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

واستقر كاسترو، المدرب لـ الأصفر العاصمي، على اللاعبين الأربعة، وهم: “البرتغالي أوتافيو إدميلسون، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا والمالي ساديو ماني”.

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.د

ويتجه كاسترو لبدء المباراة بـ نواف العقيدي في حراسة المرمى، إضافة إلى بعبد الله مادو وعبد الإله العمري وسلطان الغنام وبين محمد قاسم والبرازيلي تيليس في خط الدفاع.

فيما سيلعب علي الحسن أو العاجي فوفانا وبجواره الكرواتي بروزوفيتش، وأمامهم البرتغالي أوتافيو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا وعبد الرحمن غريب في الوسط والوسط الهجومي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويدخل المالي ساديو ماني كمهاجمًا وحيدًا في اللقاء ليعوض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، الذي أبعده المدرب بغية الراحة.

وطبق نادي النصر تدريباته الأخيرة على ملعب عبد الله بن خليفة في الدحيل، التي تركزت على الجوانب الترفيهية والتمارين اللياقية.

Source link

الاخبار العاجلة