اسم مفاجىء يحل محل مبابي في تشكيل ريال مدريد- koora live tv

admin29 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
اسم مفاجىء يحل محل مبابي في تشكيل ريال مدريد- koora live tv

لجأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، إلى تغيير أسلوب اللعب في الوقت الحالي، في ظل إصابة نحم خط الهجوم، الفرنسي كيليان مبابي والذي سيغيب على أثرها لمدة 3 أسابيع قادمة.

ويخوض العملاق المدريدي مواجهة من نار في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025، في ديربي مدريد أمام منافسه نادي أتليتكو، مساء غدا الأحد الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري.

جولر يقترب من الظهور أمام أتليتكو مدريد

وكشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، أن يميل كارلو أنشيلوتي إلى خيار الدفع بـ لوكا مودريتش، أساسيا في المواجهة القادمة أمام أتليتكو مدريد بسبب إصابة مبابي.

وتابعت، أن يميل نجل أنشيلوتي ومساعده ديفيد، في الاعتماد على خدمات التركي أردا جولر، حيث سيتيح ذلك الفرصة للاستمرار في الدفاع بطريقة 4-4-2 والتحول إلى 4-3-3 في الهجوم، مما يمكن أردا من التراجع إلى الجناح الأيمن.

وأوضحت، أنشيلوتي دائما يعتمد على وجهة نظر مساعديه إلا أنه يؤمن جيدا أن الخيار الأمثل في الوقت الحالي هو تواجد مودريتش، الذي يمتلك الخبرة اللازمة لإدارة إيقاع الفريق بالإضافة إلى ذلك، فقد أظهر مودريتش في المباريات الأخيرة أداءً جيدًا.

وأختتمت، دافيدى يحاول إقناع والده بالاعتماد على خدمات جولر فى تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام أتلتيكو مدريد، في ظل السباق الناري مع غريمه التقليدي ومتصدر جدول الترتيب، نادي برشلونة.

الاخبار العاجلة