اتحاد جدة السعودي يتراجع عن التعاقد مع نجم مانشستر سيتي- koora live tv

admin25 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
اتحاد جدة السعودي يتراجع عن التعاقد مع نجم مانشستر سيتي- koora live tv

ألقت وسائل إعلام أمريكية الضوء على تخلي اتحاد جدة السعودي عن فكرة التعاقد مع البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ووفقا لشبكة ESPN الأمريكية فإن مانشستر سيتي يصر على طلبه بشأن إيدرسون، حيث سينظر فقط في العروض التي تتخطى 40 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الشبكة الأمريكية أن إدارة الاتحاد ترى أن المبالغ التي يطلبها مانشستر سيتي مرتفعة للغاية وحاولت مرارا وتكرارا تقليلها لكن محاولاتها قوبلت بالرفض مما قد يدفع الاتحاد للتخلي عن الصفقة من أجل توفير بعض الأموال لتدعيم صفوف الفريق بعناصر أخرى.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن الاتحاد حسم 3 صفقات مميزة في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن متمثلة في الجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي والسعودي صالح الشهري.

وقالت الشبكة الأمريكية أنه يتبقى المركز الأهم بالنسبة للاتحاد حاليا وهو حراسة المرمى بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي وفشل عبد الله المعيوف في تعويضه في الموسم الماضي.

يذكر أن إيدرسون البالغ من العمر 30 عاما كان قد أبلغ إدارة مانشستر سيتي برغبته في خوض التجربة السعودية لكن العائق المادي هو ما يعرقل الصفقة، حيث طلب المان سيتي 50 مليون يورو ما يعادل 42 مليون إسترليني من أجل إتمامها.

الاخبار العاجلة