إعلامي يعلن مكافأة للخليج حال الفوز على نادي الهلال

admin20 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
admin
الاخبار الرياضية
إعلامي يعلن مكافأة للخليج حال الفوز على نادي الهلال

في مفاجأة لا تحدث كثيرا، قدم الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، وعدا إلى لاعبي فريق الخليج قبل المواجهة المرتقبة ضد نادي الهلال، بدوري روشن السعودي. 

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم الخليج، لملاقاة نادي الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة الليلة (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن موسم 2023-2024، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC بتعليق فهد العتيبي.

الخليج يسهل مهمة نادي الهلال بإصابة قوية

الرنين المغناطيسي يحدد إصابة سلمان الفرج.. صدمة ثانية للهلال

وأعلن الإعلامي الرياضي المعرف بانتمائه لنادي نادي النصر سعود الصرامي، عن تقديم مكافأة خاصة إلى لاعبي الخليج حال الفوز على نادي الهلال. 

وتابع الصرامي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الديوانية”: “صاحب جول الفوز سيكون له مكافأة خاصة جدا جدا”، دون أن يكشف عن قيمة المكافأة. 

وأعرب الإعلامي الرياضي النصراوي، عن أمنياته بتحقيق فريق الخليج الثلاث نقاط على حساب نادي الهلال، مؤكدا على أن الزعيم هو أفضل فريق سعودي. 

ويتزعم نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة عن التعاون الوصيف، فى حين يأتي الخليج في المركز الحادي عشر، برصيد 9 نقاط.

تاريخ مواجهات نادي الهلال والخليج

وسبق أن التقى الفريقان في 8 مواجهات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، شهدت 8 انتصارات للهلال، كما سجل الأزرق 28 جولًا، واستقبل جولًا واحدًا من الخليج.

Source link

الاخبار العاجلة