أول تعليق من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد بالكلاسيكو أمام برشلونة الحمزة لايف

admin29 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
admin
الاخبار الرياضية
أول تعليق من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد بالكلاسيكو أمام برشلونة الحمزة
لايف

علق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على فوز فريقه أمام برشلونة بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، عقب نهاية اللقاء: “مفتاح الفوز كان تعاملنا مع الشوط الثاني، وليس الأول لأنه كان للنسيان، لقد كان لدينا بطئ في الشوط الأول، لكن في الثاني حدث العكس تماما، وأصبحنا أكثر عدوانية وقوة في الهجوم”.

 

وواصل: لقد غيّر لوكا مودريتش ديناميكية الفريق، وبدأنا في السيطرة على الكرة بعد دخوله وتغير الاستحواذ، بينما كان بيلينجهام فعالا للغاية في منطقة الخصم، وكان عدوانيا بشكل أكبر في الشوط الثاني”.

 

وشدد:” نحن جميعا مندهشون من بيلينجهام، لقد سجل العديد من الأهداف وهو يُثبت وجوده دائمًا ويحقق لنا ما نُريده، واليوم كانت تسديدته مفاجئة، يمكن أن يسجل بيلينجهام بسهولة 20 أو 25 هدفًا، لا نأخذ في عين الاعتبار أنه هداف أو مهاجم، إنه يسجل وهذا يكفي”.

 

وأتم: ” على صعيد الأرقام، الفوز اليوم ليس إلا 3 نقاط في ملعب صعب للغاية، لقد لعبنا 5 لقاءات صعبة خارج أرضنا ضد بيلباو وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وجيرونا ثم برشلونة، وقدمنا عملا جيدا للغاية، الموسم طويل جدًا، وبرشلونة فريق عظيم، لذلك يجب علينا أن نقاتل حتى النهاية”.

الاخبار العاجلة