أنشيلوتي يطلب رحيل نجم ريال مديد قبل نهاية الميركاتو- koora live tv

admin29 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أنشيلوتي يطلب رحيل نجم ريال مديد قبل نهاية الميركاتو- koora live tv

 

استقر الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024، بعدما خرج حساباته الشخصية.

 

أنشيلوتي يستقر على رحيل رينير خيسوس 

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن الإيطالي كارلو انشيلوتي استقر على رحيل اللاعب الشاب رينير خيسوس لاعب نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وأضافت الصحيفة بإن رينير موهبة واعدة ويمتلك إمكانيات كبيرة، لكنه يحتاج إلى المزيد من الوقت والدقائق على أرض الملعب ليطور مهاراته بشكل أكبر ومع المنافسة الشديدة في ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة بإن يشعر رينير بخيبة أمل كبيرة من قرار أنشيلوتي اللاعب كان يأمل في الحصول على فرصة لإثبات نفسه في الفريق الأول لريال مدريد، ويبدو أنه مصدوم من توجيهات مدربه بالرحيل.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي لاس بالماس مساء الخميس 29 أغسطس 2024، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الاسباني.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهره الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة