أنشيلوتي يصدم نجم ريال مدريد من أجل عيون فينيسيوس- koora live tv

admin29 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أنشيلوتي يصدم نجم ريال مدريد من أجل عيون فينيسيوس- koora live tv

 

فجرت تقارير صحفية أسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قرار الأيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بتوقعه من المتوج بجائزة الكرة الذهبية.

 

أنشيلوتي يختار فينيسيوس للتتويج بالكرة الذهبية 

كشفت صحيفة ” اس ” الإسبانية بإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد توقع أن يفوز لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة الكرة الذهبية هذا العام 2024.

وأضافت الصحيفة بإن أسهم فينيسيوس بصورة مؤثرة في تتويج الفريق الملكي بثلاثية الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ليصبح مُرشحًا فوق العادة للفوز بالكرة الذهبية، مع أسماء أخرى، على غرار ثنائي ريال مدريد، جود بيلينغهام وداني كارفاخال.

وتابعت الصحيفة بإن قرار انشيلوتي يعتبر صادم بالنسبة لجود بيلينجهام حيث اسهم في إنجازات ريال مدريد الموسم الماضي، قبل أن يقود منتخب إنجلترا للحصول على المركز الثاني ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة بنادي ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد مساء الأحد 29 سبتمبر 2024، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

 

 

الاخبار العاجلة