أنشيلوتي يستعيد ثنائي ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو- koora live tv

admin27 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أنشيلوتي يستعيد ثنائي ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو- koora live tv

 

تلقى الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خبرا سارا بعد استعادة أحد نجوم الميرنجي في المباراة النارية القادمة والمرتقبة في ديربي العاصمة أمام نظيره أتليتكو مدريد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

 

وحقق العملاق المدريدي انتصارا هاما في الجولة الماضية من الليجا، على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل وصافة الترتيب برصيد 17 نقطة، خلف المتصدر غريمه التقليدي نادي برشلونة بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة.

– عودة ثنائي ريال مدريد 

وكشفت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، فريق ريال مدريد سيستعيد خدمات نجمي الفريق قبل مواجهة أتليتكو مدريد يوم الأحد القادم.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن الظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال، أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، وسيكون ضمن خيارات المدرب خلال مواجهة الديربي القادمة في الدوري الإسباني.

وخاض الظهير الأيمن التدريبات الجماعية الأخيرة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وأشارت، أن ريال مدريد أيضا تحصل على الضوء الأخضر لعودة لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا خلال مباراة أتلتيكو مدريد، بعد غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة.

وسيشارك كامافينجا في تدريبات ريال مدريد الجماعية بداية من غدًا السبت، ليصبح جاهزًا لقيادة خط وسط فريقه خلال مواجهة أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد.

الاخبار العاجلة