أسطورة مانشستر يونايتد يوبخ إريكسن لهذا السبب- koora live tv

admin10 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أسطورة مانشستر يونايتد يوبخ إريكسن لهذا السبب- koora live tv

وجه النجم الأيرلندي روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد، نقداً لاذعاً لنجم الفريق الدنماركي كريستيان إريكسن، مؤكداً أنه لا يرتقي للطموحات.

وذلك رفي ظل سوء نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق حالياً لمركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

وانتقد روي كين تصريحات إريكسن بعد تعادل اليونايتد بنتيجة 1-1 مع إف سي تفينتي الهولندي في الدوري الأوروبي، وذلك حينما قال إن المُنافس أراد الفوز باللقاء أكثر منهم.

 

 

وتحدث كين، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية :”كُنت سأشعر بالإشمئزاز إذا خرجت بعد أي مُباراة بشعورٍ أن المُنافس أراد نقاط اللقاء أكثر منّا”.

وأضاف:”انتَ تُحاول التأكد من عدم تفكيرك حتى في هذا الأمر”.

وعن رأيه بأن الفريق يحتاج لنسخةٍ أفضل من النجم الدنماركي قائلاً :”إريكسن لن يُقلص الفارق مع مانشستر سيتي أو ليفربول، بالتأكيد لا”.

وواصل :”بعد مُباراة تفينتي التي قدم فيها الفريق أداءً سيئاً حقاً خرج لاعب ليقول إن المُنافس أراد اللقاء أكثر منّا، لقد شعرت بالاستسلام بعض الشيء في هذه المرحلة”.

 

وأردف نجم الشياطين الحُمر :”إذا خرجت هذه الأصوات من غرفة تبديل الملابس فليس من المُستغرب أن يكون المُدرب في ورطة، وليس من المُستغرب أن الفريق لن يفوز في مُباريات كرة القدم”.

 

 

وإستكمل:”الفريق سيفوز في بعض المُباريات، ولكنه سيخسر الكثير، انا لست مُتأكداً من وجود فريق هُناك، أريد أن أعرف ماهي ثقافة الفريق في ساحة التدريب، ومن يُحدد المُتطلبات، ومن يقوم بتحفيز اللاعبين، ومن يُساعد النجوم الشباب”.

 

وأتم كين :”التساؤل الآن هو هل اللاعبون الكبار مُناسبون ويُريدون إنجاز المهمة ضد تفينتي بدلاً من الخروج للقول إن المُنافس أراد اللقاء أكثر منّا”

الاخبار العاجلة