أزمة كبرى تهدد الأهلي قبل مواجهة الترجي.. شكوك حول مشاركة “الثنائي الذهبي” في المباراة

admin24 مايو 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أزمة كبرى تهدد الأهلي قبل مواجهة الترجي.. شكوك حول مشاركة “الثنائي الذهبي” في المباراة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مفاجأة صادمة لجماهير القلعة الحمراء، قبل أيام قلية على مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023.

وينتظر الأهلي مباراة صعبة أمام الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت القادم.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك أزمة كبرى تهدد الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي، بعدما تعرض الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمد هاني للإصابة.

وبحسب المصدر، فإن هناك شكوك كبيرة حول قدرة محمد عبدالمنعم ومحمد هاني على المشاركة في المباراة، بعدما تعرض كلاهما للإصابة عقب عودة بعثة الفريق من تونس.

وصرح المصدر بأن محمد عبدالمنعم يعاني من إجهاد عضلي، كما تعرض محمد هاني لشد خفيف في العضلة الخلفية، وهناك حالة من القلق داخل الأهلي، خوفاً من عدم قدرة كلا اللاعبين على المشاركة في مباراة العودة أمام الترجي التونسي.

وأتم المصدر تصريحاته بأن الثنائي محمد هاني ومحمد عبدالمنعم سيخضعان لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف طبيب الفريق، وهو ما دفع مارسيل كولر لضم كلاهما إلى قائمة المباراة، والتي تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس.

الاخبار العاجلة