أخبار نادي الهلال اليوم|براءة البليهي ورقص نيمار يثير أزمة

admin31 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
أخبار نادي الهلال اليوم|براءة البليهي ورقص نيمار يثير أزمة

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حجز فريق نادي الهلال، مقعدًا في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز عل الحزم بنتيجة 3-0، خلال مباراة دور الـ16، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويقدم “سعودي سبورت” إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

كشف حسن بن مرزوق المدير الرياضي لنادي الأخدود، غلق ملف الاستئناف في الاحتجاج ضد مشاركة علي البليهي لاعب نادي الهلال خلال مباراة الفريقين بالدوري السعودي.

كتب الإعلامي الرياضي خلف ملفي: “(حبل الكذب “والتضليل” قصير)!، روج بعض الإعلاميين كذبة صارخة بأن حكم مباراة نادي الهلال والأهلي في الدوري، هو نفسه من قاد مباراة نادي الهلال والحزم في كأس الملك، مكرسين أساليب التدليس والإسقاط، مندمجين في بؤرة الضجيج!!”. 

حذر الإعلامي عدنان جستنيه، من انتقال عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد إلي نادي الهلال في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن انتقاله للشباب على سبيل الإعارة أحسن من غيره.

ذكرت صحيفة “portalleodias”، البرازيلية، أن نيمار دا سيلفا أقام حفله، وبرواية أحد الأشخاص الحاضرين قال إن النجم البرازيلي كان يغني ويرقص بدون أي تأثر من الإصابة.

Source link

الاخبار العاجلة