أحدهم شبه مستحيل.. 3 صفقات على طاولة برشلونة لتعويض ليفاندوفسكي- koora live tv

admin27 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أحدهم شبه مستحيل.. 3 صفقات على طاولة برشلونة لتعويض ليفاندوفسكي- koora live tv

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الحالي من جديد لتأمين هذا المركز داخل تشكيل المدير الفني الألماني هانسي فليك، في ظل تقدم سن مهاجم الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتسير قلعة البلوجرانا بشكل مميز في منافسات الدوري الإسباني حتى الآن بالعلامة الكاملة من 6 جولات محققا الفوز في جميعهم، والذي كان أخرهم عاى حساب فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

– 3 صفقات جديدة على رادار برشلونة

وترغب إدارة البارسا في قلب موازين الميركاتو الصيفي القادم عن طريق ضم صفقات ضخمة لتدعيم صفوف الفريق بقوة، بعد التعاقد في الصيفية الماضية مع الإسباني داني أولمو.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن وضعت إدارة برشلونة قائمة ببعض الأهداف لتدعيم خط الهجوم، حيث تواجد 3 لاعبين أسماء مميزة يتصدرهم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعلم مسؤولي البلوجرانا جيدا صعوبة موقفهم الاقتصادي في المواسم الماضية والذي يمنعهم من التعاقد مع صفقات مرتفعة بسبب سقف الرواتب، حيث سيكون الطريق نحو ضم هالاند شبه مستحيل، حيث تبلغ قيمة اللاعب ا السوقية الحالية بـ180 مليون يورو، حيث وضعت إدارة النادي هدفين آخرين، كبدلاء محتملين.

وأشارت، أن مسؤولي البلوجرانا يراقبون أيضا الثنائي السويدي فيكتور جيوكيرس والسلوفيني بينجامين سيسكو، لاعبَي سبورتينج لشبونة البرتغالي ولايبزيج الألماني على الترتيب.

وتابعت، إذا أراد برشلونة الدخول في مفاوضات مع تلك الأسماء، سيتعين عليه أولا تحسين وضعه المالي ليتمكن من بدء مفاوضات جيوكيرس أو سيسكو.

واختتمت، ان قد تكون الحالة الوحيدة لضم هالاند، حال ثبوت تورطزمانشستر سيتي في قضية خرق قواعد اللعب المالي النظيف من قِبل رابطة الدوري الإنجليزي، والتي تهدد الفريق بالهبوط إلى الدرجات السفلى في كرة القدم الإنجليزية، ويُقال إن النادي قد يكون مُضطرًا لبيع مجموعة من أبرز لاعبيه في حالة إدانته رسميًا.

الاخبار العاجلة