وصفوني بأنني سرطان نادي برشلونة.. والآن أنا المدرب لـ الفريق

admin12 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
وصفوني بأنني سرطان نادي برشلونة.. والآن أنا المدرب لـ الفريق

تحدث تشافي هيرنانديز، المدرب لفريق نادي برشلونة، في تصريحات بعد فوز فريقه ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وتمكن نادي برشلونة في العودة ضد ألافيس وتغلب عليه بهدفين لهدف، ضمن مواجهات الدوري الإسباني، مساء الأحد.

وقال تشافي: “ما تفعله الصحافة أمر مبالغ فيه للغاية، انتقادات الصحافة هي التي تؤثر على لاعبي كرة القدم ولهذا السبب لا نلعب بشكل جيد، لقد أخبروني أنني كنت سرطان نادي برشلونة والآن أنا المدرب لـ الفريق، أخبرت اللاعبين خلال فترة الاستراحة أن يهدأوا، فلن يأكلوا أحدًا هنا”.

وأضاف: “لم نكن سيئين، لكننا كنا مثقلين بالكرة وخسائرنا، بعد الاستراحة، قضينا نصف ساعة جيدة جدًا، لقد تحسننا قليلاً، لكن علينا أن نتحسن أكثر، لقد عدنا من مباراة كانت صعبة للغاية، انتصار مهم للغاية”.

وتابع تشافي: “لقد استقبلنا جولًا أولاً مرة أخرى وكان من الممكن أن تصبح النتيجة 0-2، لقد أتيحت لنا فرصة واضحة، لكن الفريق ليس في أفضل حالاته، فترة التوقف الدولي هذه جيدة لنا جميعًا لإعادة النظر والراحة”.

وعن دور لاعبه روبرت ليفاندوفسكي، أفاد: “روبرت موجود دائمًا، اليوم يحدث فرقًا مرة أخرى، بهذا الهدف الرائع وركلة الجزاء التي منحتنا ثلاث نقاط”.

وأكد تشافي: “أنا واضح أننا سنتحسن، لقد قام هذا الفريق بأشياء عظيمة، علينا أن نستمر، أنا مرتاح جدا”.

واستطرد: “الهدف الذي استقبلناه غير مقبول، في الشوط الثاني تحسننا، لكن علينا أن نتحسن كثيرًا، علينا أن نكون أكثر تنظيمًا وألا نستقبل كثيرًا من الأهداف”.

وعن رسالته للاعبيه بين الشوطين، أوضح تشافي: “لقد طلبت منهم أن يكونوا هادئين، وأن يكونوا شجعان، كنا متأكدين من العودة”.

وأتم: “بعض اللاعبين لا يلعبون بحرية، لا أعرف إذا كان بسبب ضغط الأجواء، وليس عليك أن تخبر المحاربين القدامى بأي شيء لأن جلدهم سميك جدًا وقد اعتادوا على تلك الأمور”.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة