نجوم خارج الرباعي الكبير .. 3 محترفين " فوق السحاب" في دوري روشن

admin4 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
نجوم خارج الرباعي الكبير .. 3 محترفين " فوق السحاب" في دوري روشن

بعيدا عن دائرة الرباعي الكبير ( نادي الهلال والنصر والأهلي والاتحاد ) نجح المحترف الجديد في تقديم نفسه بصورة لافتة ومؤثرة في رحلة العديد من الأندية التي تخوض حاليا نسخة تاريخية لن تنسى في عالم دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 . 

نجوم خارج الرباعي الكبير .. 3 محترفين ” فوق السحاب” في دوري روشن السعودي 

ومع انطلاقة الجولة الثانية عشر من عمر دوري روشن السعودي بدأت الأنظار الجماهيرية تتجه صوب لاعبين في أندية خارج دائرة الرباعي الكبير ( نادي الهلال والنصر والأهلي والاتحاد ) لمتابعة مهاراتهم وأهدافهم وتأثيرهم اللافت في مباريات فرقهم وصناعة تجربة ناجحة داخل ملاعب دوري روشن السعودي . 

سانتو: الاتحاد كان الأفضل رغم الهزيمة ولا أفكر بمونديال الأندية!

البلوي يهاجم إدارة الاتحاد ويشير إلى قرار خاطئ دمر الفريق

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويرصد ” سعودي سبورت ” في السطور التالية 3 أبرز نجوم قادمين من الملاعب الأوروبية إلى دوري روشن السعودي للتوهج بشكل لافت وتقديم مستويات مميزة للغاية . 

موسى ديمبيلي .. مفاجأة الاتفاق 

من أبرز النجوم اللامعين في دوري روشن السعودي حاليا، ظهر مع الاتفاق كصفقة هجومية قوية قادمة من أوروبا يراهن عليها المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد بقوة وسجل أهدافا حاسمة في رحلة الاتفاق وينافس بقوة على لقب هداف الدوري مع لاعبين آخرين كبار مثل كريستيانو رونالدو وألكسندر ميتروفيتش نجمي نادي النصر والهلال وسجل موسى ديمبيلي لصالح الاتفاق 7 أهداف قبل الجولة 12. 

يانيك كاراسكو .. حاوي الشباب 

بعد توهجه في أتلتيكو مدريد الإسباني لعدة سنوات، فرض النجم البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب وسط الشباب نفسه نجما لامعا في صحوة فريق الشباب خلال الجولات الأخيرة من عمر دوري روشن السعودي وسجل وصنع أكثر من 5 أهداف رغم انضمامه في وقت متأخر وساهم في تحسن نتائج الليث في دوري روشن السعودي وأصبح ورقة رابحة في تشكيلة المدرب بيسكان حاليا. 

كريستيان تيلو .. صاروخ الفتح 

من أبرز الأسماء المتألقة في دوري روشن السعودي أيضا يلمع كريستيان تيلو نجم فريق الفتح واللاعب الذي أنهى مخاوف الفتح من رحيل ” فراس البريكان ” إلى النادي الأهلي في وقت سابق بتسجيله وصناعته لأكثر من 9 أهداف في سباق الموسم الجاري وفرض نفسه نجما لامعا وورقة مؤثرة يمكن لها انهاء الموسم ضمن مركز بين السبعة الأوائل في سباق هدافي دوري روشن السعودي . 

Source link

الاخبار العاجلة