نجم ليفربول يحدد موقفه من خلافة تونى كروس في ريال مدريد.. مفاجأة غير متوقعة

admin21 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
نجم ليفربول يحدد موقفه من خلافة تونى كروس في ريال مدريد.. مفاجأة غير متوقعة

قرر لاعب الوسط الألماني تونس كروس، إعتزال كرة القدم عقب نهاية منافسات هذا الموسم، ليكون هذا العام هو الأخير له بقميص ريال مدريد.

ونشر نادي ريال مدريد بيان رسمي صباح اليوم الثلاثاء، والذي أعلن خلاله بأن توني كروس قرر إعتزال كرة القدم عقب نهاية بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

وأكد توني كروس لإدارة نادي ريال مدريد، أنه سوف يعتزل كرة القدم عقب نهاية مشاركته في بطولة يورو 2024 مع المنتخب الألماني.

وبحسب صحيفة “ESPN” الإنجليزية، فإن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني أليكس ماك أليستير هذا الصيف، من أجل تعويض رحيل توني كروس، الذي تأكد عدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد تواصل مع ممثلي ماك أليستير، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى الفريق في الموسم الجديد.

وكشف موقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي، عن موقف لاعب الوسط الأرجنتيني أليكس ماك أليستير، من الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، لخلافة توني كروس في خط وسط الفريق الملكي.

وأكد الموقع الإنجليزي أن الأرجنتيني ماك أليستير يتمسك بالإستمرار مع ليفربول في الموسم المقبل، واللاعب قرر عدم مغادرة الفريق الإنجليزي، حتى في ظل إهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

الاخبار العاجلة