نجم ريال مدريد يخرج عن صمته بسبب أطفال فلسطين الحمزة لايف

admin20 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
نجم ريال مدريد يخرج عن صمته بسبب أطفال فلسطين الحمزة لايف

آثار النجم الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد، الجدل بشأن حديثه عن قتل الأطفال خاصةً بعد الهجوم القوي من إسرائيل على غزة.

 

وقال تشواميني في تصريحات صحفية: “بغض النظر عن معتقداتنا الشخصية، عندما ترى عائلات تستيقظ في الصباح وقد فقدت أحد أفرادها، وعندما ترى مدنيين يُقتلون، مهما كان الأمر، فإن أولويتنا الكبرى يجب أن تكون حماية حياة وصحة هؤلاء المدنيين والأطفال”.

 

وتابع حديثه عن كرة القدم قائلًا: “أرقام قياسية أريد كسرها؟ إستعادة أكبر عدد من الكرات في الموسم، الفوز بمعظم المباريات الثنائية في الموسم، بشكل عام أتطلع إلى أن أكون الأفضل فيما يتوجب علي القيام به”.

 

وعن ما يملكه ريال مدريد ولا تملكه الأندية الأخرى، قال أوريلين تشواميني: “ألقاب دوري الأبطال (يضحك). ولكن أبعد من ذلك، فإن المشجعين مميزون حقًا، والمدينة جميلة، والأهم من ذلك، المؤسسة أكبر من أي شخص”.

 

وشدد: “هناك المزيد والمزيد من المباريات الآن، وعلينا أن ندرك أن جودتنا يجب أن تكون أكثر أهمية من أي شيء. نحن بحاجة إلى أن نأخذ في عين الاعتبار صحة ولياقة اللاعبين”.

 

واستدرك النجم الفرنسي : “زين الدين زيدان هو مثلي الأعلى”.

 

وأتم: “ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم، أنت تسمع ذلك دائمًا، لكنك لا تدرك مدى صحته حتى تكون داخل النادي، ويمكنك أن تشعر بهذه القوة بمجرد دخولك من الباب”.

الاخبار العاجلة