نادي ريال مدريد يجبرني أن أكون ظالمًا للاعبين.. وجيرونا يمكنه المنافسة على اللقب

admin12 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
نادي ريال مدريد يجبرني أن أكون ظالمًا للاعبين.. وجيرونا يمكنه المنافسة
على اللقب

تحدث كارلو أنشيلوتي المدرب لـ نادي ريال مدريد، بعد الفوز العريض لفريقه ضد فالنسيا في منافسات الدوري الإسباني.

وتغلب نادي ريال مدريد على فالنسيا بخمسة أهداف مقابل جول، وأشاد أنشيلوتي بأداء لاعبيه، وأكد أن جيرونا قادر على المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “مباراة رائعة من البداية إلى النهاية، أظهرنا كل الجودة التي لدينا، الموقف والشجاعة، لقد كانت مباراة جيدة للغاية”.

وفيما يتعلق بما إذا كانت هذه أفضل مباراة للفريق، أكد: “نعم، فالنسيا لم يظهر مستواه لأننا لعبنا مباراة جيدة جدًا، بعد أول 15 دقيقة كان الأمر مثاليًا”.

وعن الشعور قبل فترة التوقف الدولي، أوضح: “جيد، مع شعور غريب إلى حد ما بسبب التعادل ضد رايو فاييكانو، ولكن مع العلم أننا كان رد فعلنا جيدًا، واستعدنا النجاح، عاد فينيسيوس ورودري، لقد غادرنا سعداء، لأننا نعلم أننا في ديناميكية جيدة”.

وتابع أنشيلوتي: “الأمر هو أن الفريق يبدو أنه استعاد الهدف، ولقد تحسننا أيضًا في الدفاع! اللعب مع فالنسيا ليس سهلاً، لكن تفسير المباراة كان جيدًا، لقد عانينا في أول 15 دقيقة، ولكن بعد ذلك كنا أقوياء”.

وعن المستوى الرائع من رودريجو وفينيسيوس وكارفاخال في المباراة، أفاد: “لقد قدم الجميع أداءً جيدًا، عندما يحظى رودريجو وفينيسيوس بيوم جيد، يكون هناك العديد من الفرص والمباراتان الأخيرتان هما الانعكاس المثالي (لمستواهما)، يمكنك القول إنهما عادا”.

وأكد أنشيلوتي: “نعم، فينيسيوس قدم أداءً جيدًا للغاية، لكنني متمسك بعمل الفريق ككل، أحب تقييم المجموعة ككل وقد فعلوا ذلك بشكل رائع”.

وفيما يتعلق بما إذا كان قد ظلم حارس المرمى لونين، بعدم الاعتماد عليه أساسيًا في وقت سابق، بالنظر لمستواه المميز، أوضح أنشيلوتي: “عندما يكون لديك فريق بهذا المستوى، عليك أن تكون غير عادل تجاه شخص ما، الأمر ليس سهلاً وهذه وظيفتي”.

وعن غياب جود بيلينجهام للإصابة، أشار: “سيذهب مع منتخب إنجلترا (خلال التوقف الدولي)، لكنه سيعود، إنه سيحتاج إلى تقوية كتفه وسيفعل ذلك في الأسابيع المقبلة، سيعود بعد الاستراحة”.

واعترف أنشيلوتي بأن جيرونا قادر على الفوز بهذا الدوري، حيث يتصدر الترتيب الآن بـ34 نقطة: “إنهم يقومون بعمل جيد جدًا، أفضل منا، ليس لديهم مسابقات أوروبية يشاركون بها ويمكن أن ينافسوا على الدوري”.

وبشأن أداء إدواردو كامافينجا، استطرد: “كامافينجا يؤدي أداء جيدًا في كل مركز أضعه فيه، في المباراتين الأخيرتين أظهر أفضل مستوياته كمحور”.

وكشف عن المحادثات التي أجراها خلال التغييرات مع فينيسيوس وإبراهيم دياز: “أخبرني فينيسيوس أنه يريد اللعب أكثر وأخبرت إبراهيم ألا يرفع الكرة عاليًا، لأنني لا أحب ذلك”.

وعن تعيين خوسيه مارتينيز بيري رئيسًا فخريًا لـ نادي ريال مدريد، أشار أنشيلوتي: “إنه أسطورة هذا النادي، الذي ضحى بحياته من أجل نادي ريال مدريد، نحن فخورون بهذا التعيين، لأنه يمثل قيم النادي بشكل مثالي”.

الاخبار العاجلة