نادي الهلال يستقر على بديل نيمار في الشتوية.. "مهاجم محترف"

admin1 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
نادي الهلال يستقر على بديل نيمار في الشتوية.. "مهاجم محترف"

هناك حديث مستمر عن احتياجات الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل دعم الفريق في كل المراكز للمنافسة على كل البطولات.

ويستعد نادي الهلال لملاقاة الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

صور| جائزة الأفضل في نادي الهلال.. حفل تكريم لسالم الدوسري وياسين بونو

تعرف على حكم مواجه نادي الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

ويتزعم نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، موقعًا على 9 انتصارات وتعادلين، فى حين يأتي الفتح في المركز الرابع، برصيد 23 نقطة.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

نادي الهلال يستقر على ضم مهاجم في الشتوية:

أكدت صحيفة “الشبابية”، أن إدارة نادي الهلال تدرس مع الجهاز الفني التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والهلال يبحث عن مهاجم بديلًا للبرازيلي نيمار جونيور، الذي سيغيب لفترة كبيرة عن نادي الهلال، بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

ويخضع اللاعب للعملية في البرازيل بناء على تقدم بطلب النجم البرازيلي، الذي فضل التعامل مع طبيب المنختب البرازيلي رودريجو لاسمار.

نادي الهلال كان يعتزم إجراء الجراحة للبرازيلي في باريس، ولكن أصر نيمار على تلقي العلاج على يد رودريجو لاسمار.

ومن المتوقع أن سيغيب نيمار عن نادي الهلال لمدة 10 أشهر كاملة، في ضربة قاسية للزعيم الذي انتظر تألق صفقته الجديدة هذا الموسم، وقيادته لتحقيق الألقاب.

Source link

الاخبار العاجلة