نادي النصر ضد الاتفاق.. رونالدو يطلب تغيير حكم المواجهة

admin31 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
نادي النصر ضد الاتفاق.. رونالدو يطلب تغيير حكم المواجهة

طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، بتغيير الحكم التشيلي بيرو مازا، بعدما أشهر في وجه بطاقة صفراء، خلال اللقاء الذي يجري في تلك الأثناء ضد الاتفاق.

وقرر الحكم التشيلي بيرو مازا، إشهار بطاقة صفراء للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، بداعي الانفعال الزائد على قرار الحكم خلال مباراة الاتفاق بكأس الملك.

نادي النصر ضد الاتفاق.. إصابة قوية لنجم العالمي ترعب كاسترو

نادي النصر ضد الاتفاق.. تاليسكا يطرد ورونالدو يقلق العالمي بقرار مثير

ويلتقي نادي النصر بنظيره الاتفاق، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024).

رونالدو يطالب بتغيير حكم مواجه نادي النصر والاتفاق:

علق الإعلامي الرياضي “عدنان جستنية”، على فيديو خلال مواجه نادي النصر والاتفاق، يطالب فيه رونالدو بضرورة تغيير حكم المواحهة ضد الاتفاق.

وكتب جستنية، عبر حسابه الشخصي بموقع “إكس”: “هذي جديدة يادون شبيك لليك انت تطلب ونحن بين يديك هو كم رونالدو عندنا”.

هذي جديدة يادون
شبيك لليك انت تطلب ونحن بين يديك
هو كم رونالدو عندنا #الاتفاق_النصر
pic.twitter.com/eY4OqBy9Et

— عدنان جستنيه | ADNAN JASTANIA (@Adnan_Jas) October 31, 2023

وفي الدقيقة 12، طالب رونالدو باحتساب ركلة جزاء لصالح نادي النصر، بعد سقوطه في منطقة جزاء الاتفاق، إلا أن الحكم قرر استئناف اللعب، وعدم احتساب الجزائية.

وتسبب قرار الحكم التشيلي في انفعال رونالدو بشكل كبير على الحكم، والذي قام بإشهار البطاقة الصفراء في وجه قائد نادي النصر.

وتأهل نادي النصر إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه العريض على أحد بنتيجة (5-1)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، فى حين تأهل الاتفاق على حساب جدة بنتيجة (4-0)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة