مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا يلا شوت بث مباشر في الدوري الإسباني

admin11 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا يلا شوت بث مباشر في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا يلا شوت بث مباشر في الدوري الإسباني. سيتم بث مباراة ريال مدريد وفالنسيا على الهواء مباشرة اليوم السبت 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الدوري الإسباني” موسم 2023-2024. المباراة ستقام على ملعب . سانتياغو برنابيو الذي يعتبر معقلا لريال مدريد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا يلا شوت بث مباشر في الدوري الإسباني، سيعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على قوة الدفاع في فريقه ريال مدريد، حيث لم تتمكن شباكهم من استقبال سوى 8 أهداف حتى الآن في الدوري المحلي، مما يجعلهم أقوى خط دفاع في البطولة. كما يعتمد بشكل كبير على تسجيل جود بيلينجهام، نجمه الإنجليزي الشاب، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف.

وستقام المباراة بين الفريقين على ملعب ميستايا، في قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني. وتنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة والدوحة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ولن يكون الأمر سهلاً على ريال مدريد، إذ يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام فالنسيا، الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري. وفاز فالنسيا في المباراة السابقة على غرناطة بهدف نظيف، ليمتد الفريق إلى خمس مباريات خالية من الهزائم.

يتطلع ريال مدريد إلى الاستفادة من تأهله إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، والمضي قدماً في رحلة البحث عن اللقب المحلي. ولذلك سيكون الفريق متحفزاً لتحقيق الفوز ومواصلة النجاح في مباراة اليوم أمام فالنسيا.

متى مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني؟

تقام مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وفريق فالنسيا، مساء اليوم السبت 11 نوفمبر، وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. ومن المقرر أن تقام المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني
لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2023/2024 يمكنكم الاستمتاع بالبث المباشر على قناة beIN Sports 1.

مجموعة قنوات beIN Sports القطرية هي المالك الحصري لعرض مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لتتمكن من مشاهدة البث المباشر عليك الاشتراك في إحدى الباقات المقدمة من قنوات beIN Sports.

تغطية مباشرة للمباراة من هنا

الاخبار العاجلة