مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر اليوم الدوري السعودي يلا شوت تويتر

admin9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر اليوم الدوري السعودي يلا شوت تويتر

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة الاهلي ضد ضمك في الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر. وتعتبر هذه المباراة الفرصة المثالية لكلا الفريقين لتحقيق الفوز والمضي قدماً في مشوارهما بالبطولة.

ويتطلع الأهلي إلى تعزيز الروح المعنوية التي اكتسبها بعد فوزه الكبير على الرياض والذي سجل فيه ثلاثة أهداف دون أن تهتز شباكه في الجولة السابقة. وساهم هذا الفوز في إعادة التوازن لفريق الأهلي الذي يحتل المركز الرابع بعد الهزيمة أمام الهلال برصيد 25 نقطة.

وتعادل ضمك بدوره سلبياً في المباراة الماضية أمام التعاون. ولذلك فإن الفوز هو الهدف الأساسي للمدرب الروماني كوزمين كونترا وفريقه.

ويحرص الأهلي على مواصلة نتائجه الإيجابية بعد الأداء الممتاز الذي قدمه في المباراة السابقة أمام الرياض، فيما يطمح ضمك إلى تحسين ترتيبه وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

ويعيش الأهلي بقيادة المدير الفني ماتياس جايسي، فترة جيدة في الدوري بعد إعادة البناء من الهزيمة السابقة أمام الهلال. وحقق الأهلي فوزا ساحقا على الرياض بنتيجة 3-0 في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويضعه في المركز الرابع في جدول الترتيب.

ويظل الأهلي متخلفا بفارق كبير عن التعاون الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف وبفارق ثلاث نقاط عن النصر.

بدوره، تعادل فريق ضمك في المباراة السابقة أمام التعاون سلبياً، وحصد ضمك نقطة واحدة من هذا التعادل، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، ويتطلع ضمك إلى تحقيق نتائج إيجابية. في المباريات المقبلة مما سيسمح له بتحسين موقعه في التصنيف العالمي.

متى تقام مباراة الاهلي وضمك في الدوري السعودي 2024؟

وتقام مباراة ضمك والأهلي في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري السعودي يوم الخميس 9 نوفمبر 2023 في مدينة أبها.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وتنتهي في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وينتظر الجمهور هذه المباراة بكل حماس وفرح والتي ستكون مليئة بالتوتر والمنافسة.

أما المباراة في الإمارات العربية المتحدة فستقام في تمام الساعة العاشرة مساءاً. ستكون هذه المباراة محل اهتمام عشاق كرة القدم ومن المرجح أن تكون مثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي

تبث القنوات السعودية الرياضية SSC جميع مباريات البطولات المحلية السعودية وبعض البطولات الدولية والأندية والوطنية عبر قنواتها المفتوحة والمشفرة. وفيما يلي نقدم لكم ترددات قنوات SSC الرياضية السعودية على الأقمار الصناعية المختلفة:

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاهلي وضمك؟

وستكون مباراة الأهلي وضمك متاحة للمشاهدة عبر تطبيق “شاهد VIP”، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيق “STARZPLAY” بالاضافة لقنوات SSC SPORTS.

تغطية مباشرة للمباراة من هنا

الاخبار العاجلة