محمد صلاح يعلق على قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن ثلاثي الفريق وإقالة أوسوريو

admin7 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
محمد صلاح يعلق على قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن ثلاثي الفريق
وإقالة أوسوريو

أكد محمد صلاح المدرب لـ نادي الزمالك السابق، أن قرارت مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإقالة أوسوريو، جاءت بناءً على دراسة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر عرض ثلاثي الفريق المذكورين سلفاً للبيع بعد عدم التزامهم قبل مباراة زد بالدوري، كما كشف توجيه الشكر لـ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفارس الأبيض.

وقال صلاح خلال تصريخات عبر برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قنوات أون تايم سبورت: “أنا مع قرارات مجلس الإدارة، نادي الزمالك خط أحمر، عندما يمر النادي بفترة صعبة ولاعب لا يقف بجانب النادي، فهو لا يستحق ارتداء القميص الأبيض”.

وأضاف: “قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك مدروسة، حتى عندما قرروا أن يتدرب اللاعبون مع الناشئين سألوا محامي وأخبرهم أن هذا غير صحيح فتراجعوا”.

وتابع:”أسعد قرار سمعته تأخر 50 عامًا، وهو أن النادي عندما يُعاقب لاعبًا عقاب تربوي المنتخب لا يضمه، والعكس أيضًا، لأن هذا الأمر سيجعل أي لاعب يُفكر أكثر من مرة قبل أن يُخطئ”.

وتابع: “أنا لا أرحب بعودة مجلس الإدارة في قراراته بشأن عرض ثلاثي نادي الزمالك للبيع”.

وأكمل: “قرار إقالة أوسوريو تأخر من الناحية الفنية، كفى نزيفًا للنقاط، حتى الجماهير تساند في كل مباراة وتقوم بعمل ملحمة غير طبيعية؛ لذلك مواجه بيراميدز القادمة ستكون مباراة لاعبين”.

وأتم: “أفضل المدرب الأجنبي لقيادة نادي الزمالك بشرط أن يكون قويًا، وإذا لم يتوفر الآن يكون البديل مصريًا”.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر، في ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر للموسم المنقضي 2022-2023.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة