متحدث نادي الزمالك يُفسر قرار عرض أحمد فتوح للبيع.. وموعد الإعلان عن خليفة أوسوريو

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
متحدث نادي الزمالك يُفسر قرار عرض أحمد فتوح للبيع.. وموعد الإعلان عن
خليفة أوسوريو

تحدث أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، عن القرارات الجديدة التي صدرت بعد اجتماع الأحد بشأن إقالة المدرب خوان كارلوس أوسوريو، وعرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس 2” عبر برنامج “جمهور التالتة”: “دائمًا أي إدارة جديدة لا بد أن تعطي رسائل معينة”.

وأضاف: “الرسالة كانت قوية من جانب مجلس الإدارة، منذ اللحظة الأولى قرر عبد الواحد السيد يغيب اللاعبين من المباراة، وقرار مجلس الإدارة اليوم جاء بعرضهم للبيع”.

وأردف: “رسالة مجلس إدارة نادي الزمالك من قراراتها ضد ثلاثي نادي الزمالك هو إعلاء للمبادئ، وأن المبادئ أكبر من أي لاعب”.

وتابع: “المجلس لا يتخذ قرارات بناءً على تقدم بطلب الجمهور، في أمور تكون معروفة للإدارة تتخذ على أساسها قرارات تبدو عنيفة للجماهير”.

وتابع: “عرض فتوح للبيع ليس له علاقة بالمغالاة في طلباته المالية من أجل التجديد، قرار عرضه للبيع تربوي بحت”.

واستطرد: “أما عن إقالة خوان كارلوس أوسوريو، فالزمالك حريص على ألا يدخل في أي مشاكل جديدة، وأي تعاقدات لنادي نادي الزمالك سواء انتهائها أو عقدها ستتم وفق اتفاق ودي”.

واستكمل: “مدحت عبد الهادي رحل عن منصبه نظرًا لرؤية المجلس، والمدرب القادم للزمالك سيكون كبيرًا جدًا، وخلال أيام، وبعدها سيتم تشكيل الجهاز المعاون من جديد”.

وأتم: “إيقاف اللاعبين الثلاثة يعني التجميد، وفي انتظار نتيجة التحقيقات، وأريد أن أقول للجمهور، المطلوب دعمكم فقط للإدارة، مجلس الإدارة يكون عنده معلومات يصدر على أساسها قرارات، وكل المعطيات أمامهم وبالتأكيد لن يتخذوا قرارات ضد مصلحة النادي، والمبادئ أولًا”.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة