ليس حمدالله .. لاعب كبير ينتظر الرحيل من الاتحاد بعد إقالة سانتو

admin9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
ليس حمدالله .. لاعب كبير ينتظر الرحيل من الاتحاد بعد إقالة سانتو

عاد الشك ليفرض نفسه بقوة على مستقبل أحمد حجازي مدافع وقائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، العائد مؤخرا للمشاركة في التدريبات الجماعية، رفقة النمور.

وعلم ” سعودي سبورت ” اتخاذ إدارة الاتحاد قرارا يتمثل في تحديد مدى بقاء أحمد حجازي رفقة العميد من عدمه إلى المدرب الأجنبي الجديد في ظل الأصوات الداعية للتعاقد مع مدافع عالمي في الميركاتو الشتوي المقبل لترميم الدفاع الاتحادي في الفترة المقبلة .

العبود يحتفل برحيل سانتو بقرار يحدث لأول مرة في الاتحاد

ليلة إقالة سانتو.. قرار خليجي مفاجئ يشعل الجدل في الاتحاد

وجاء الشك ليلاحق بقوة مستقبل أحمد حجازي 32 عاما رفقة الاتحاد في أعقاب صدور قرار إدارة النمور فسخ عقد نونو سانتو المدرب للفريق والبحث عن مدير فني جديد يتولى المهمة مستقبلا .

وشارك أحمد حجازي في التدريبات الجماعية رفقة الاتحاد، للمرة الأولى مساء الأربعاء، استعدادا لبدء منافسات بطولة كأس العالم للاندية التي يخوضها الاتحاد بوصفه بطل دوري روشن السعودي .

سانتو سر بقاء أحمد حجازي مع الاتحاد 

كان نونو سانتو أوصى قبل بداية الموسم باستمرار أحمد حجازي وتجهيزه بدنيا خلال فترة الاصابة في الرباط الصليبي خاصة في ظل ثقة المدرب البرتغالي بقدرات أحمد حجازي .

وساهم أحمد حجازي في فوز الاتحاد ببطولة دوري روشن السعودي الموسم المنقضي وكان من أبرز عناصر الفريق التي تألقت رفقة المدرب نونو سانتو قبل إقالة الأخير من منصبه .

Source link

الاخبار العاجلة