لوبيتيجي أم جاياردو .. الاتحاد يحسم هوية المدرب الجديد

admin14 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
لوبيتيجي أم جاياردو .. الاتحاد يحسم هوية المدرب الجديد

لا حديث يعلو داخل الشارع الرياضي السعودي، فوق صوت المدرب الجديد لنادي الاتحاد، وذلك بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو خلال الأيام الماضية.

وأعلن الاتحاد خلال الأيام الماضية عن رحيل البرتغالي نونو سانتو، من الإدارة الفنية للعميد، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق، وتعيين حسن خليفة المدرب لـًا مؤقتًا للفريق. 

الاتحاد يعلن مدربه الجديد خلال ساعات.. ليس لوبيتيجي

تفاصيل تغيير اختيار المدرب.. بنزيما يقرر مستقبل الاتحاد

الاتحاد استعاد نغمة الانتصارات المحلية، بعد غياب لـ 5 مواجهات لم يذق فيها طعم الانتصار، بعد الفوز على أبها 4-2، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي.

وارتبط اسم كل من الإسباني لوبيتيجي، والأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لتولي الإدارة الفنية للعميد خلال الفترة القادمة.

– ويرصد “سعودي سبورت”، خلال السطور التالية، التفاصيل الأخيرة في حسم الاتحاد ملف المدرب الجديد

دخلت العديد من الترشيحات في ملف المدرب الجديد لنادي الاتحاد، لتولي مسئولية الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، كان من بينهم زين الدين زيدان، المدرب السابق لنادي نادي ريال مدريد الإسباني، وجوزيه مورينيو، المدرب الحالي لروما الإيطالي، ورولان بلان، المدرب السابق لمنتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، وهانز فليك، المدرب السابق لنادي نادي بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا.

ولكن خلال الساعات الأخيرة انحصرت المفاوضات بين الثنائي لوبيتيجي وجاياردو، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد مع أحدهما خلال الساعات القادمة.

– لوبيتيجي 

وصلت مفاوضات إدارة الاتحاد مع المدرب الإسباني إلى مرحلة متقدمة للغاية، خاصة أنه بلا نادٍ في الوقت الحالي، وذلك بعد رحيله عن صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، مطلع الموسم الجاري.

تقرير اعلامية أكدت خلال الساعات الماضية أن لوبيتيجي مرحب بشدة لخوض تجربة الاتحاد، خاصة بسبب وجود النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما.

– جاياردو

اقتحم جاياردو، المدرب السابق لنادي ريفر بليت الأرجنتيني، المشهد بقوة في الساعات الأخيرة، حيث ارتفعت اسهمه بشدة لتولي الإدارة الفني للاتحاد فيما تبقى من الموسم الحالي.

المدرب الأرجنتيني خرج في تصريحات لصحيفة “Ole”، اليوم الثلاثاء، وأكد أنه لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن مع الاتحاد، وذلك عكس ما صرح به وكيل أعماله الذي أشار إلى وجود مفاوضات مع ممثلي النادي السعودي خلال الوقت الراهن.

Source link

الاخبار العاجلة