لم أكن عادلاً مع إبراهيم دياز

admin9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
لم أكن عادلاً مع إبراهيم دياز

تحدث كارلو أنشيلوتي المدرب لـ نادي ريال مدريد بعد للتأهل إلي دور الـ 16 بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتغلب نادي ريال مدريد على سبورتينج براجا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دور المجموعات في دوري الأبطال.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “المباراة كانت جيدة، بدأنا بهذه الطريقة من ركلة جزاء، لكن لونين أدى بشكل جيد للغاية”.

وعن السلبيات، أفاد أنشيلوتي: “لدينا خصائص مختلفة، عديدة، والحقيقة هي أننا في المرحلة الانتقالية نكون خطيرين للغاية، وفي بعض الأحيان تتعطل الألعاب ولكن عندما تفتح اللعبة يكون من الأسهل الهجوم”.

وعن عناقه مع لاعبه إبراهيم دياز، أستطرد: “لقد أدى إبراهيم بشكل جيد للغاية، لقد سجل جولًا، وتم إلغاء جول آخر، وقام بعمل دفاعي ممتاز”.

وتابع: “ماذا يمكنني أن أقول، يمكن أن أقول أنني لم أكن عادلاً معه، لقد استحق أن سيواجه أكثر قليلاً، إنها علامة جيدة، لقد شارك بيلينجهام في هذا المركز وأعتقد أنه حل محله بشكل جيد للغاية”.

وتابع: “بالنسبة للفريق، الجميع يساهم، يجب أن ألقي نظرة فاحصة عليهم جميعًا لأنهم جادون للغاية ومحترفون للغاية وفي بعض الأحيان يستحقون اللعب أكثر قليلاً”.

وبشأن تصدي لونين لركلة الجزاء، أدف: “هذه علامات جيدة، إنه فريق صحي، وهذا يجعلنا سعداء لأننا تجاوزنا دور المجموعات”.

وأشار: “شعر كيبا بانزعاج طفيف أثناء الإحماء، وسيقومون بتقييمه غدًا، لم يُعرف بعد لم يكن مرتاحًا خلال عملية الإحماء، وهذه هي اللحظة التي لن نخاطر فيها بأي شخص”.

وعلّق أنشيلوتي على تصريحات جيرارد بيكيه، حيث أفاد لاعب نادي برشلونة السابق أن دوري أبطال أوروبا الأخير لريال مدريد لن يتذكره أحد.

وأكد أنشيلوتي: “بيكيه يعيش في عالمه، وهو ليس عالم نادي ريال مدريد، لا يمكن لأي مشجع لريال مدريد أن ينسى جول الرابعة عشر، سوف نتذكره مدى الحياة”.

وأكمل بشأن التأهل لدور الـ 16: “لقد قدم نادي ريال مدريد أداءً أفضل من الآخرين لأنه ليس من السهل التأهل، هذا لا يعني أننا سنرتاح في المباراتين الأخريين، لأنه في دوري أبطال أوروبا علينا أن نظهر أفضل مستوى لدينا في كل مباراة”.

وعن أداء فينيسيوس جونيور، أفاد: “في الشوط الأول ترك لي بعض الشكوك لأنه كان من الممكن أن يكون أكثر فعالية، لكن في الشوط الثاني كان مذهلاً، ما فعله رودريجو وفينيسيوس يجب النظر إليه بعناية لأنهما قاما بثنائية جيدة للغاية”.

وأستطرد: “طوال مسيرتي، سجل المهاجمون كل مباراة، وهذا أمر صعب على الآخرين، لا يسعني إلا أن أدعمه وأطلب منه أن يهدأ (رودريجو)، من الواضح أنهم سيسجلون عاجلاً أم آجلاً، إنهم يتمتعون بجودة استثنائية”.

وأتم بشأن الأنباء المتداولة عن تخلي نادي ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع كيليان مبابي: “لن أعلق”.

الاخبار العاجلة