لم أتوقع تأثير هزيمة الكلاسيكو ولا نستحق الفوز

admin5 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
لم أتوقع تأثير هزيمة الكلاسيكو ولا نستحق الفوز

أكد تشافي هيرنانديز المدرب لـ نادي برشلونة، أن فريقه لم يكن يستحق الفوز ضد ريال سوسيداد، بالنظر للأداء الذي قدمه في المباراة التي جمعت بينهما، ولم ينكر تأثير هزيمة الكلاسيكو ضد نادي ريال مدريد على الفريق.

وحقق نادي برشلونة فوزًا قاتلاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ضد ريال سوسيداد بهدف دون رد سجله رونالد أراوخو، ويأتي هذا الفوز بعد الهزيمة ضد نادي ريال مدريد بهدفين لهدف في الجولة الماضية. 

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “طعم الفوز مذهل، لم نكن جيدين، والكرة لم تصمد طويلاً، في الشوط الثاني كنا أفضل، لكن ريال سوسيداد فريق يضغط”.

وأضاف: “الأسبوع المنقضي (ضد نادي ريال مدريد) كنا نستحق الفوز ولم يحدث ذلك؛ وفي هذه المباراة لا، وحققنا الفوز، لقد حدث تغيير بعد الكلاسيكو، لقد حصلنا على ثلاث نقاط ذهبية”.

وعن محادثته مع لاعبيه في غرفة خلع الملابس، أوضح تشافي: “سألت إذا كان أي شخص متعبًا، إذا لم يكن الأمر أيضًا، كان علينا أن نضع المزيد من القوة، لقد كانت مباراة فوز في الصراعات الثنائية وقد تفوق علينا ريال سوسيداد، لقد خلقنا فرصةًا قليلة، ولم نكن مرتاحين، إنه انتصار مهم للغاية”.

وأكمل تشافي: “كانت التغييرات هجومية، عانى ريال سوسيداد في الدقائق الأخيرة، نجحنا في خلق الفرصة لأراوخو وحصلنا على ثلاث نقاط حيوية”.

وبشأن عودة بيدري للمشاركة مع نادي برشلونة بعد غياب للإصابة، أكد: “بيدري سيغير وجه الفريق وخط الوسط، لقد عاد بشكل جيد، هذا جيد لنا وله”. 

وعن تقييمه للمباراة، استطرد: “لم نكن على ما يرام وعلينا أن ننتقد أنفسنا، لم نلعب بشكل جيد وهذه ليست الطريقة، على الجانب الآخر، ضد نادي ريال مدريد، لعبنا بشكل جيد للغاية، اليوم افتقرنا إلى القوة”.

وأصر تشافي: “أنا لست سعيدا بالنتيجة، لا يزال اللاعبون متأثرين بالمباراة ضد نادي ريال مدريد، أول عشرين أو خمس وعشرين دقيقة غير مقبولة، لم أكن أتوقع الفوز بالمباراة، فوز له قيمة كبيرة لأنه ضد فريق كبير”.

واسترسل: “اليوم علينا أن ننتقد أنفسنا، لقد كان ريال سوسيداد أفضل منا، لقد استحقوا المزيد، متأكد أن هذا الفوز سيكون نقطة تحول لنا، إنه انتصار ذهبي”.

وإذا كانت هزيمة الكلاسيكو ضد نادي ريال مدريد في الجولة الماضية تركت أثرها على لاعبي نادي برشلونة، اتفق تشافي: “نعم، لم أكن أتوقع ذلك، ولكن هذا هو الحال”.

وأتم بشأن كوبو لاعب ريال سوسيداد: “لاعب كرة قدم من الطراز العالمي، عدد قليل من الفرق سوف يفوز هنا على ملعب ريال سوسيداد أنا أؤكد لكم ذلك الآن”. 

الاخبار العاجلة