لفتة رائعة.. خيسوس يوجه رسالة مؤثرة لنيمار

admin19 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
لفتة رائعة.. خيسوس يوجه رسالة مؤثرة لنيمار

وجه البرتغالي خروخي خيسوس، المدرب للفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال، رسالة مؤثرة إلى البرازيلي نيمار داسيلفا المحترف بصفوف الزعيم، بعد إعلان إصابته بالرباط الصليبي للركبة. 

تعرض نيمار للإصابة خلال مباراة منتخب البرازيل ضد أوروجواي، والتي انتهت بخسارة بلاده بهدفين نظيفين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وخرج نجم نادي الهلال من الملعب باكيًا على نقالة الإسعاف ومنها إلى أحدى المستشفيات في أوروجواي. 

نادي الهلال لن يخسر كثيرا.. بالوثائق تعويض ضخم يوازي راتب نيمار

نادي الهلال يعوض نيمار بكيليان مبابي.. مفاجأة تزلزل دوري روشن

وبعد التأكد من نتائج الفحوصات والأشعة، كشف نادي الهلال، عن تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ليحتاج إلى عملية جراحية وبرنامج علاجي ستتحدد مدته في وقت لاحق.

وبلفتة رائعة، قام المركز الإعلامي لنادي نادي الهلال، بعرض فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “X”، يوجه خلال المدرب البرتغالي رسالة خاصة إلى نجمه نادي الهلال نيمار جونيور. 

وقال خيسوس: “نيمار، في هذه اللحظة أعلم إنك لست سعيدا، ونشعر بنفس الألم الذي تشعر به، ولكن حياة اللاعب تحتوي على تلك الأحداث”. 

وأضاف المدرب لـ نادي الهلال: “ستكون أقوى، أنت لاعب  كبير، وصاحب عقلية قوية، ننتظرك، ونرسل لك جميعا أحضانا، من الفريق ومن المدرب الذي يقدرك ويحبك كثيرا”. 

Source link

الاخبار العاجلة