كولر أطفأ توهج لاعب النادي الأهلي.. وأرحب بضم فتوح ولكن

admin13 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
كولر أطفأ توهج لاعب النادي الأهلي.. وأرحب بضم فتوح ولكن

يرى رضا شحاتة لاعب النادي الأهلي السابق، أنه يجب مشاركة إمام عاشور في مباريات الفريق باستمرار، حتى يظل متألقاً، كما كشف عن متطلبات المارد الأحمر من صفقات جديدة خلال الفترة القادمة.

النادي الأهلي يتأهب في الفترة الحالية، لبدء مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ضد ميدياما الغاني في الجولة الأولى، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجاري.

وقال شحاتة خلال تصريحات عبر برنامج “بلس 90” المذاع على قنوات النهار: “إمام عاشور أوضح للأهلي كثيرًا ولكن سيحتاج للمشاركة باستمرار”.

وأضاف: “يجب أن يُشارك ليستمر توهجه مع الفريق، لا يصح إن كل شمعة (تنور تطفيها)، أشعر أن كولر كلما توهج أحد اللاعبين يُطفئه”.

وكان إمام عاشور بديلاً خلال مباراة النادي الأهلي والجونة الأخيرة ببطولة الدوري المصري، التي أقيمت مساء السبت.

وتابع: “النادي الأهلي سيحتاج (قرصة ودن) في يناير يجب أن يتم الحديث مع اللاعبين عن أدائهم الموسم المنقضي ومستواهم الحالي، ويجب تدعيم الفريق برأس حربة مهم، إلى جانب أن اللاعبين (يتشدوا شدة جامدة)”.

وتابع: “النادي الأهلي سيحتاج أيضاً إلى ظهير أيسر، كريم الدبيس يسير بشكل جيد، لكن إذا انضم أحمد فتوح سيكون مؤثراً، لكن الحالة التي يفعلها اللاعب الآن غير لطيفة وتقلق، لأن قناعاتي أن اللاعب الملتزم أهم من مهاراته، لأنه لو غير ملتزم سيضر الفريق كله”.

وأتم: “محمد حمدي لاعب بيراميدز جيد جدا، ولكن فتوح يمتلك مرونة تكتيكية يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر ورقم 8”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تعادل مع الجونة 1-1 في ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة للمارد الأحمر في بطولة الدوري، واستطاع تصدر ترتيب جدول المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة