كواليس صدام الأهلي مع أحمد القندوسي.. قرار بالرحيل وتهديد يقلب الطاولة على كولر- koora live tv

admin5 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
كواليس صدام الأهلي مع أحمد القندوسي.. قرار بالرحيل وتهديد يقلب الطاولة على كولر- koora live tv

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أخر تطورات مستقبل اللاعب الجزائري أحمد القندوسي مع النادي الأهلي، وذلك خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الأربعاء.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أحمد القندوسي لمدة أربعة سنوات، ليتواجد اللاعب مع الفريق لمدة 6 أشهر، قبل أن يتم إعارته إلى نادي سيراميكا كليوباترا الموسم الماضي.

وشهدت الفترة الماضية توتر العلاقة بين النادي الأهلي والقندوسي، بسبب رفض المدرب السويسري مارسيل كولر، عودة اللاعب في الموسم المقبل.

وطلب مارسيل كولر من إدارة الأهلي تجديد إعارة أحمد القندوسي، وهو ما رفضه اللاعب الجزائري، حيث طلب السماح له بالرحيل عن الفريق بشكل نهائي، في حال رفض عودته إلى القلعة الحمراء.

كواليس صدام الأهلي مع أحمد القندوسي

وصرح أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على “أون تايم سبورت”، بأن الأهلي كان قد أبلغ أحمد القندوسي برحيله نهاية الموسم، أو خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد، ولكن هذا القرار أغضب اللاعب ووكيلة بشكل كبير.

وقال شوبير إن أحمد القندوسي ووكيله في ذلك الوقت، أبلغوا الأهلي بأن اللاعب هو من سيحدد موقفه وسيختار فريقه الجديد، وليس النادي من سيحدد ذلك، ليطلب وكيل القندوسي رحيل النجم الجزائري بشكل نهائي.

وكشف أحمد شوبير عن مفاجآت جديدة حول مستقبل القندوسي مع الأهلي، حيث أكد بأن هناك قرار مفاجئ يجعل اللاعب قريباً من العودة إلى الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد فشل التعاقد مع زين الدين بلعيد.

وأكد شوبير أن هناك تفكير داخل الأهلي في الوقت الحالي، بالتعاقد مع صفقتين بخط الدفاع من الدوري المصري بعد فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته بأنه في حال تطبيق ذلك القرار، فإن الأهلي سيقرر عودة أحمد القندوسي إلى الفريق بعد انتهاء إعارته هذا الموسم إلى سيراميكا كليوباترا، خاصة بعد رفض اللاعب كل محاولات تجديد إعارته لمدة موسم إضافي.

شاهد أيضاً بالأسماء.. ثنائي الأهلي ونجم الزمالك ضمن ثلاثي منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024



الاخبار العاجلة