كايل ووكر يحذر نادى مانشستر سيتي من لاعب نادي مانشستر يونايتد ويؤكد: لا نفكر في الانتقام

admin29 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
كايل ووكر يحذر نادى مانشستر سيتي من لاعب نادي مانشستر يونايتد ويؤكد: لا
نفكر في الانتقام

حذر كايل ووكر، مدافع نادى مانشستر سيتي، من أن مواطنه ماركوس راشفورد لا يزال خصمًا يجب الخوف منه عند مواجه نادي مانشستر يونايتد.

ويلتقي الفريقان في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، غدًا الأحد على ملعب “الأولد ترافورد”.

ويعاني ماركوس راشفورد من أداء سيئ في الموسم الحالي، حيث لم سجل إلا جولًا واحدًا حتى الآن.

وقال ووكر في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “أعتقد أن ماركوس أظهر على مر السنين أنه من النوع الذي يمكن أن يخلق مشاكل لأي فريق إذا لم يكن على قدم المساواة معه”.

وأضاف: “لقد كان مهمًا لكل من نادي مانشستر يونايتد وإنجلترا منذ أن كان مراهقًا بسبب التهديد الذي يمثله لأي فريق سيواجه فيه”.

وتابع: “إنه يتمتع بالكثير من الصفات المختلفة، نحن نعلم أنه يمكن أن يكون خطيرًا في عطلة نهاية الأسبوع”.

وخسر نادى مانشستر سيتي ضد جاره في ملعب الأخير، في النصف الثاني من الموسم المنقضي، بهدفين مقابل جول، حيث فاز الشياطين الحمر بهدف مثير للجدل سجله راشفورد.

ولكن ووكر أكد أن مواجه الغد ليست بدافع الانتقام لديهم، حيث قال: “لا أعتقد أننا نفكر بهذه الطريقة، انتهى الموسم المنقضي، خسرنا في أولد ترافورد وواصلنا الفوز بالثلاثية، في النهاية هذا ما يهم”.

وأكد: “بالطبع هذه المباراة تعني الكثير ولكنها جزء من صورة أكبر، حسنًا، لقد خسرنا خلال مباراة الموسم المنقضي ولم يكن الحظ معنا، لكننا عدنا وفعلنا ما فعلناه”.

واستمر: “نريد الفوز بالمباراة بسبب ما تعنيه ولأنها ستساعدنا في النهاية في محاولة الفوز بالدوري الإنجليزي مرة أخرى، لسنا بحاجة إلى التفكير أبعد من ذلك”.

وتابع: “لقد خضنا بعض المباريات الرائعة ضدهم في السنوات الأخيرة، وتركيزنا على منح المشجعين شيئًا يستمتعون به مرة أخرى يوم الأحد”.

واستأنف: “يستمر الناس في الحديث عن مدى صعوبة الحصول على الحافز بسبب ما حققناه الموسم المنقضي ولكننا جميعًا منافسون نريد الفوز، لقد أظهرنا ذلك عامًا تلو الآخر”.

واختتم: “لو كان من الصعب تحفيزنا لما فزنا بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي على التوالي، ندخل كل مباراة ونحن نريد الفوز، لأنفسنا، ولهذا النادي، وهذا هو سبب نجاحنا الكبير. هذا لن يختفي لمجرد أننا قمنا بشيء فريد الموسم المنقضي”.

الاخبار العاجلة