قرار عاجل في الزمالك بعد إلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. فرمان يغضب اللاعبين- koora live tv

admin5 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
قرار عاجل في الزمالك بعد إلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. فرمان يغضب اللاعبين- koora live tv

يستمر تصاعد الأحداث داخل نادي الزمالك، بعد قرار مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، برفض خوض مباراة القمة الأهلي في الدوري المصري.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك أمام الأهلي في قمة مباريات الجولة الـ27 من منافسات الدوري المصري مساء أمس الثلاثاء، قبل أن يتم إلغاء اللقاء بشكل رسمي.

ورفض الزمالك خوض مباراة الأهلي وكذلك رفض المشاركة في أي مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، لحين تسلم جدول كامل بمواعيد مباريات جميع الفرق في بطولة الدوري حتى نهايتها.

قرار عاجل في الزمالك بعد إلغاء مباراة القمة أمام الأهلي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك جلسة جمعت بين عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع حسين لبيب رئيس النادي، وذلك بعد ساعات قليلة من إلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.

وقال المصدر إن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أبلغ عبدالواحد السيد بضرورة فرض حالة من الإنضباط على لاعبي الفريق خلال المرحلة القادمة، من أجل تجنب حدوث أي مشكلة جديدة، بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها النادي في الوقت الراهن.

وبحسب المصدر، فإن رئيس نادي الزمالك طلب من عبدالواحد السيد، توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب في الفريق، يقوم بالخروج بأي تصريحات إعلامية في الوقت الحالي، أو يتحدث عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة سيراميكا كليوباترا في الإسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري، في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً كواليس صدام الأهلي مع أحمد القندوسي.. قرار بالرحيل وتهديد يقلب الطاولة على كولر



الاخبار العاجلة