عاجل الان| بعد كتابة التاريخ مع نادي الهلال.. تياجو نيفيز يعتزل نهائيا

admin25 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
عاجل الان| بعد كتابة التاريخ مع نادي الهلال.. تياجو نيفيز يعتزل نهائيا

كشف البرازيلي تياجو نيفيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق نادي الهلال، عن قراره باعتزال اللعب بشكل نهائي، بعد مسيرة طويلة في الملاعب، استمرت لمدة 16 عامًا.

وقال تياجو نيفيز، خلال تصريحات لشبكة ESPN، إن الوقت قد حان لتعليق الحذاء بشكل نهائي، مضيفًا أنه بدء تلقي بعض الدورات التدريبية، وقد يصبح المدرب لـًا أو مديرًا في المستقبل.

النادي الأهلي يهزم نادي الهلال (12-0).. تفاصيل الواقعة التاريخية

وليد الفراج يخرج عن صمته ..اعتراف بتفوق نادي النصر على نادي الهلال والاتحاد

وأضاف نيفيز أنه يريد في البقاء برفقة أسرته والاستمتاع مع أطفاله، خاصة وأنه قد لا يتمتع بهذا الأمر بشكل كبير خلال مشواره الكروي.

وبدأ تياجو نيفيز مسيرته في صفوف بارانا البرازيلي في 2005، وتنقل بين عدد من الأندية، كما مثّل نادي الهلال خلال الفترة بين (2009-2011)، وعاد للعب في قلعة الزعيم في الفترة بين 2013 و2015.

وتوج تياجو نيفيز بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، حيث فاز مع نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين (مرتين) وكأس خادم الحرمين الشريفين 2015، وكأس ولي العهد 2010.

ومثّل تياجو نيفيز منتخب البرازيل في 7 مباريات دولية خلال الفترة بين 2008 و2012، كما شارك مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) وفاز بالميدالية البرونزية.

واختتم تياجو نيفيز مسيرته مع سبورت البرازيلي، خلال موسم 2020-2021، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق، دون التوقيع لأي نادٍ آخر منذ تلك الفترة، حتى اتخذ قراره باعتزال شارك كرة القدم بشكل نهائي.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة